التاريخ: 2022-07-09 13:23:56

محافظات - شاركت الشرطة الیوم بفعالیات ونشاطات وزیارات مختلفة عبرت من خلالھا عن مشاركتھا المواطنين فرحتهم بعيد الأضحى المبارك في محافظات الوطن .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه في محافظة أريحا والأغوار شاركت الشرطة بالمراسم الرسمية في موقع نصب الشهداء في مخيم عين السلطان ، وبحضور جهاد ابو العسل محافظ أريحا والأغوار ، وممثل  عن مدير شرطة المحافظة العميد سائد عساف ، والعقيد هيثم الفروخ ، وبحضور رئيس بلدية أريحا عبد الكريم سدر وعدد كبير من مدراء المؤسسات والأجهزة الأمنية والمدنية والمواطنين ورجال الدين، ووضع المحافظ إكليل من الزهور باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن على النصب التذكاري للشهداء ، و تخلل الأحتفال السلام الوطني الفلسطيني وعدد من الكلمات وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين  . 

وفي محافظة طوباس شاركت الشرطة بمراسم العيد وقدمت التهاني للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث قام عطوفة محافظ المحافظة وممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والأهلية في المحافظة، بوضع إكليل الزهور على صرح الشهيد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وفي جنين شارك الشرطة في هذه الفعاليات عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين وقائد منطقة جنين العميد ركن محمد الأعرج والعميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة جنين وبحضور قادة وممثلين للأجهزة الأمنية وضباط وضباط  صف من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة حيث أدوا صلاة العيد ومن ثم  تم تقديم التهاني لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولجموع المواطنين بعد انتهاء صلاة العيد .

وتخلل الفعاليات زيارة نصب الشهيد في ساحة المحافظة ووضع أكاليل الزهور وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء كما وتم زيارة المحطة الجراحية الأردنية وتقديم التهاني لهم .

وفي قلقيلية قام عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ويرافقه نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العميد جهاد شتيوي ونائب قائد منطقة قلقيلية وعدد من مدراء وقادة الأجهزة الأمنية ونوابهم ومدراء الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة وعدد من منتسبي المؤسسة الأمنية، بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد محمد الفاتح في المدينة، و وضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء الفلسطينيين والأردنيين على المدخل الشرقي للمدينة . 

وفي محافظة بيت لحم شارك نيابة عن العميد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة بيت لحم صباح اليوم العقيد أكرم ابو الحلاوة المفوض السياسي والمقدم سامر ابو سرور مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط بشرطة بيت لحم في الجولة الاعتيادية التي تقوم بها الشرطة صباح كل عيد على مقابر الشهداء إلى جانب اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم والسيد محمد المصري أمين سر إقليم فتح في بيت لحم وممثلين عن مدراء الأجهزة الأمنية وعدد من الشخصيات في المحافظة .

وأضافت أن ضباط الشرطة شاركوا صباح اليوم بوضع إكليل من الزهور على صرح الشهيد القائم على مدخل مخيم الدهيشة للاجئين وذلك تقديراَ لتضحياتهم لأجل الوطن وإحتراماً لأرواحهم الطاهرة بالإضافة إلى تقديم التهاني للمواطنين بمناسبة العيد .

و في طولكرم شاركت الشرطة بمختلف الفعاليات الوطنية والاجتماعية فقد قام نائب مدير شرطة طولكرم العميد عمار عتيق، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بآداء صلاة العيد مع جموع المواطنين في مسجد الجدي حيث شارك في الصلاة محافظ محافظة طولكرم  اللواء عصام ابو بكر وقائد منطقة طولكرم العميد ركن جمال ابو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية، حيث  قدموا التهاني للشرطة العاملة في الميدان وفي المقرات و المراكز ووضعوا أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في مقبرة طولكرم و ذنابة وضريح الشهيد بمقر مقاطعة طولكرم.

وفي الخليل قامت الشرطة بمرافقة عطوفة المحافظ بوضع إكليل من الزهور على ضريح الشهداء بمقبرة الشهداء ومن ثم تم زيارة مقر قيادة المنطقة وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعلى جميع المواطنين بالخير واليمن والبركات.