التاريخ: 2022-08-04 15:26:30

جنين   -  اختتمت الشرطة اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير الذي نظم بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في مديرية شرطة جنين  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن حفل الاختتام تم بحضور العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة جنين ، وعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة والمشرفين  والمنشطين على المخيم قد شاركوا في تخريج مخيم الشرطي الصغير.

وأضافت ،أن مخيم الشرطي أقيم بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وشارك فيه 55  طفلا من كلا الجنسين الذي  استمر لمدة أسبوع تلقى فيه المشاركين على العديد من المحاضرات التوعوية المختلفة والنشاطات والتدريبات العملية والنظرية حول أعمال الشرطة وقد ترك المخيم في نفوس المشاركين الأثر الإيجابي الكبير.

واكد العميد حقوقي سائد زهران  إن الهدف من تنظيم مخيم الشرطي الصغير هو ملئ فراغ أوقات الطلبة خلال العطلة الصيفية وذلك من خلال عقد المحاضرات التثقيفية والتوعوية المختلفة، وبرنامج تدريببه مختلفه، والتي من شأنها الإسهام في تكوين شخصياتهم، وتنمية روح المسؤولية لديهم, وتشكل منهم أصدقاء دائمين للشرطة، ينشرون الوعي الأمني،ويساعدون في استقرار المجتمع وأمنه. 

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات للأطفال المشاركين بالمخيم .