التاريخ: 2023-01-17 15:39:21

طولكرم - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة أن الشرطة تكتسب إحترامها من مهنيتها في العمل وسرعة تلبية نداءات المواطنين ومعالجة قضاياهم وهو الإحترام الحقيقي الذي تفتخر به الشرطة وجاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم لمديرية شرطة محافظة طولكرم .

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو اطلع على سير العمل في مديرية شرطة طولكرم، وكان في إستقباله العميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة ونائبه ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام في شرطة المحافظة .  
وأضافت أن العميد طالب أطلع سيادة اللواء  على أبرز إنجازات شرطة المحافظة في تعزيز الحالة الأمنية وفرض سيادة القانون وتطرق إلى المعيقات التي تواجه العمل الشرطي وإيجاد الحلول التي تساهم في إتمام العمل الشرطي لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن.
وقام العميد طالب بتسليم تقرير بكتيب الإنجازات والإحصائيات الشرطية لشرطة المحافظة للعام 2022 للسيد اللواء  ، والذي بدوره أشاد بهذه الإنجازات الشرطية للقضايا التي حققتها إدارات ومراكز شرطة المحافظة بالآونه الأخيرة وبالاخص قضايا المخدرات والسرقات والجرائم الإلكترونية . 
وأكد اللواء الحلو على أهمية تطبيق القانون ومحاربة الظواهر السلبية ومتابعتها أولا بأول والإهتمام بقضايا المواطنين بأعلى درجات الكفاءة بالإضافة إلى التركيز على العمل المشترك بين كافة أذرع المؤسسة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد .
وهذا الركن الأساسي لتحقيق الأمن والإستقرار ومكافحة الجريمة بشتى أنواعها والخارجين عن القانون . 
وخلال الزياره قام السيد اللواء بتفقد مركز شرطة المدينة وكان بإستقباله مدير المركز العقيد جميل بركات وأكد خلال ذلك على مضاعفة الجهود وتكثيف الدوريات العاملة بالميدان لدورها الشرطي الهام بمنع الجريمة قبل وقوعها ودعا إلى تعزيز إحترام المواطن وصون كرامته ضمن القانون أثناء العمل الشرطي .