التاريخ: 2023-01-21 12:22:10

أريحا – تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم السبت إستراحة أريحا ومديرية الشرطة وكلية فلسطين للعلوم الشرطية حيث كان في إستقباله العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة والعميد مصطفى دوابشه مدير شرطة معبر الكرامة والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اللواء الحلو تفقد في البداية إستراحة أريحا ومن ضمنها غرفة التحكم والسيطرة وصالات المغادرين والقادمين وإجتمع بمدراء المؤسسة الأمنية وبحضور العميد مؤيد عباس نائب مدير شرطة المحافظة والعقيد ياسر عبد العال نائب مدير شرطة معبر الكرامة والعاملين في الأقسام واطلع على الخدمات المقدمة للمسافرين كما التقى المواطنين والسائقين واستمع منهم لعدد من الملاحظات والمقترحات.

 وأشاد مدير عام الشرطة بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين في إستراحة أريحا والجهد الكبير الذي يقدم ضمن عمل أمني موحد يوفر الوقت والجهد ويحقق الكثير من الإنجازات والتي تصب في خدمة المواطنين وتسهيل إجراءات سفرهم إلى جانب الإشادات الدولية والإقليمية والمحلية بأداء جميع العاملين على معبر الكرامة من شرطة ومؤسسة أمنية تصل الليل بالنهار لتوفير مقومات الأمن والخدمة والحماية للمواطنين والمسافرين عبر المعبر .

 

هذا وتحدث اللواء الحلو عن القفزة النوعية الواضحة في أداء المؤسسة الأمنية وأشاد بالعمل المنظم في غرفة التحكم والسيطرة حيث استمع لشرح وافي من العميد دوابشة والضباط حول عمل الغرفة والدور المناط بضباطها والعاملين فيها .

وفي زيارته إلى مديرية الشرطة

إلتقى اللواء يوسف الحلو بالعميد طومار والعميد عباس وإستمع منهم لشرح وافي عن الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين والجمهور بشكل عام وشدد سيادته على أن المواطن هو أغلى ما نملك وهو العنصر الفعال في معادلة الأمن ويحب علينا أن نواصل تقديم أفضل الخدمات وبتميز واقتدار .

كما تفقد السيد اللواء يوسف الحلو كلية فلسطين للعلوم الشرطية وإلتقى بالعميد دكتور عماد الابراهيم ومدراء الدوائر والأقسام وإستمع سيادته لشرح مفصل عن الدورات التدريبية والأعمال المنجزة والخطط المستقبلية إلى جانب الاستعدادات لعقد المؤتمرات الدولية والندوات وورش العمل وغيرها . بالإضافة لإستعدادهم لإستقبال الدورات التاسيسية والإطلاع على البيئة التحتيه للتدريب وأكد على ضرورة أن يكون هنالك شراكة مع كافة وحدات وإدارات الشرطة لنجاح العملية التدريبية وإستغلال الموارد .