التاريخ: 2023-01-26 22:20:19

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - إستضافت الشرطة اليوم نقابة الأدلاء السياحيين في فلسطين ونظمت يوم تدريبي لهم ضمن برامج النقابة الإستدراكية الأول للعام 2023.  

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن العميد عيسى ابو علان نائب مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية لشؤون التدريب العسكري إستقبل رئيس نقابة الأدلاء السياحيين السيد يوسف عوده واسامة استيتية من وزارة السياحة والآثار و65 دليل سياحي من مختلف المحافظات.

العميد ابو علان رحب بالحضور ونقل لهم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة والعميد د.عماد الابراهيم مدير الكلية، إستعرض فيديو عن مراحل نشأت وتطوّر الكلية ونوعية برامج التدريب التي تقدمها.

وقدم العميد ابو علان للأدلاء محاضرة عن مفهوم البروتوكول والمنظومة الأمنية وعلاقتها بالكتب السماوية في المواقع الأثرية في فلسطين.

وقدم النقيب عمار نصار مدير مكتب مدير الكلية للأدلاء محاضرة عن تشكيلات الأجهزة الأمنية ودور الشرطة بتأمين الوفود السياحية في فلسطين.

بدوره أشاد رئيس نقابة الأدلاء بحفاوة الإستقبال وثمن الإستجابة والتعاون مع النقابة بتنظيم المحاضرات التي إعتمدتها كمتطلب لتجديد رخص الدليل ضمن برامج النقابة الإستدراكية الأول للعام 2023.