التاريخ: 2024-04-03 12:41:04

أريحا - أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، وبالتعاون مع جمعية الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر ، برنامج الشراكة المجتمعية والتوعية المتكاملة ،  ويستفيد من هذا المشروع أكثر من 200 طالب وطالبة من مركز التدريب المهني التابع للجمعية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج هو المرحلة الأولى من برنامج يستمر على مدى شهرين من التدريب النظري والعملي ، وهو يهدف لرفع مستوى السلامة والوعي الشرطي والأمني لدى طلاب وطالبات الجمعية ، والتي تعنى بالتدريب المهني والأشغال اليدوية ، وأيضا للتوعية والتثقيف في مجالات هامة .

وأضافت، أن ضباط المركز المتنقل والتدريب والخدمات الشرطية وغيرها من الإدارات في شرطة المحافظة ، قدموا أولى لقاءات البرنامج التي تركزت حول السلوك المثالي و الجرائم الإلكترونية ، فيما تتواصل المحاضرات الأسبوع القادم حول مكافحة المخدرات والوعي المروري والحماية الأسرية إضافة إلى لقاءات وورش عمل مشتركة .

 وعبر القائمين على الجمعية عن شكرهم للمبادرات الشرطية والتي تهدف لخدمة العملية التربوية وتصب دائما في مصلحة الطلاب، في كافة المراحل العمرية ، مؤكدين على الاستمرار في مثل هذا التعاون التام ما بين الشرطة والجمعية وفي مجالات واهتمامات أخرى.