الشرطة تواصل نشاطها لبسط سيادة القانون في قرى شمال غرب القدس .

الشرطة  تواصل نشاطها  لبسط سيادة القانون في قرى شمال غرب القدس .
تاريخ النشر: 2016/07/18 - 07:35 مساءا

ضواحي القدس : واصلت الشرطة وبمساندة الاجهزة الامنية  اليوم نشاطها لبسط سيادة القانون في قرى شمال غرب القدس من اجل القاء القبض على مطلوبين ومحاربة ظاهرة المركبات الغير قانونية.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة لليوم الثالث نفذت شرطة ضواحي القدس وبمساندة الشرطة الخاصة الوحدة المركزية والاستخبارات العسكرية وادارة الحراسات ومرور شرطة محافظة رام الله والبيرة حملة لمحاربة المركبات الغير قانونية وإلقاء القبض على مطلوبين ومحاربة تجار المخدرات في قرى بير نبالا والجيب والجديري.
واضاف البيان انه تم خلال الحملة القاء القبض على 13 مطلوب في عدة قضايا مختلفة،إتلاف 83 مركبة غير قانونية ، تم تحرير  مخالفات مرورية ، تنزيل مركبات عن الشارع وحجز مركبات ودراجة نارية للتأكد من قانونيتها .
واعرب  الاهالي ورؤساء المجالس المحلية لقرى شمال غرب القدس عن ارتياحهم من اجراءات الشرطة لفرض وبسط سيادة القانون ودعمهم الكامل لما تقوم به الشرطة والأجهزة الامنية وأنهم على اكمل استعداد لتقديم يد العون و المساعدة لهم .
واكد البيان ان النشاط مستمرة حتى تحقق اهدافه لمحاربة ظاهر المركبات الغير قانونية ومحاربة تجار المخدرات والخارجين عن القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر