الشرطة ولجنة خدمات مخيم جنين يبحثون سبل التعاون المشترك

الشرطة ولجنة خدمات مخيم جنين يبحثون سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2017/03/08 - 01:06 مساءا

جنين – بحث وفد من لجنة خدمات مخيم جنين يترأسه محمد الصباغ رئيس اللجنة  سبل التعون المشترك مع شرطة المحافظة  وذلك خلال زيارة قام بها الوفد  الى مديرية شرطة جنين وكان في استقبالهم  العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وبحضور المقدم علي بواقنه مدير مركز شرطة المدينة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه دار الحديث أثناء اللقاء حول أهمية التعاون الحاصل ما بين شرطة المحافظة واللجنة للحد من أي مظاهر سلبية تؤثر على المواطن وعلى أمنه وأمانه .
حيث أكد المشاركين في الزيارة على ضرورة أن يكون هناك تعاون وثيق للحد من أي مظهر من المظاهر السلبية التي قد تطفوا على السطح في أي مجتمع ومن هذه الظواهر المركبات الغير قانونية بكافة أنواعها لما فيها من خطر على حياة المواطن وعلى مقدرات المجتمع وأمنه واقتصاده .
بدوره رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالوفد الضيف وأكد أن الشرطة لا تدخر جهدا في متابعة هذه المركبات والعمل على ضبطها وإتلافها في كافة أرجاء المحافظة لاجتثاث هذه المركبات من مجتمع المحافظة وتطهيرها من هذا المظهر الذي هو في الأساس غير قانوني ولا يخدم نهائيا مصلحة المواطن.
وانه من الضروري أن يكون هناك تكاتف مجتمعي في الوقوف أمام استخدام هذه المركبات وانتشارها لكونها وبشكل أكيد قنابل موقوتة تؤثر سلبا على الفرد والعائلة والمجتمع والنسيج المجتمعي والسلم الأهلي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر