الشرطة تنظم عدد من محاضرات التوعيه حول المخدرات بمدارس طوباس

الشرطة تنظم عدد من محاضرات التوعيه حول المخدرات بمدارس طوباس
تاريخ النشر: 2016/11/02 - 01:01 مساءا


طوباس –نظمت الشرطة اليوم عدد  من محاضرات التوعيه حول اضرار المخدرات  لعدد من مدارس المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن الهدف من هذه المحاضرات تعزيز الثقافه الامنيه  بين اوساط الطلبه  وتكريسها لحفظ سلامتهم من أضرار هذا الخطر الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي، وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها،وتوعيتهم بآفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها .
من جهته اكد العقيد محمد عليات  مدير شرطة المحافظة إن مثل  هذه المحاضرات  ستستمر على مدار هذا الفصل الدراسي ، إضافة إلى عمل لقاءات مع أولياء أمور الطلبة ، وأوضح  ان الشرطة حريصة , على خلق بيئة آمنة بين كافة شرائح المجتمع ، وتعزيز الحس الامني لدى الطلبة  وتحقيق شعار " يدا بيد نحو بيئة مدرسية آمنه  ".

واستعرض الملازم اول منتصر الزقزوق  من ادارة مكافحة المخدرات عن  المخدرات و أثارها  السلبية على المجتمع  والآثار التي تترتب على متعاطي المخدرات كثيرة منها الصحية والجسدية حيث يحكم على نفسه بالهلاك والموت البطيء ،بالاضافه للآثار التي تطال  الأسرة والمجتمع ككل .

واشاره الى  دور الشرطة في مكافحة ومحاربة تلك الظاهرة السلبية،وأهمية الدور المجتمعي من اجل التصدي لظاهرة انتشار المخدرات من خلال التعاون المستمر مع المواطنين والأهالي مؤكدا على دور المؤسسات التعليمية الذي لا يقل عن دور المؤسسة الامنيه  في توعية أبنائنا ومتابعتهم ومراقبتهم حتى لا يقعوا ضحية لتلك الظاهرة الخطيرة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر