الشرطة وهيئة أهل الخير المقدسية ينظمان إفطارا خيريا لأكثر من200يتيم في أريحا

الشرطة وهيئة أهل الخير المقدسية ينظمان إفطارا خيريا لأكثر من200يتيم في أريحا
تاريخ النشر: 2017/06/01 - 07:09 مساءا

أريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وبالشراكة مع هيئة أهل الخير المقدسية اليوم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لأكثر من 200 يتيم من أريحا وعائلاتهم وذلك في مقر جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين في المحافظة.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذه الأمسية أشرف عليها فرع العلاقات العامة والإعلام  في شرطة المحافظة ، وحضرها نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ، المقدم فواز عمور نائب مدير فرع العمليات في شرطة المحافظة ، ورئيس الجمعية الشيخ حرب عفاني و مدراء الإدارات والأقسام ، وعدة اشخاص من هيئة أهل الخير المقدسية .
وأشار البيان إلى أن هذه الأنشطة تأتي في إطار عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وأثنى الشيخ جبر عفاني على  جهود الشرطة وهيئة أهل الخير  ، مقدما شكره وتقديره للمؤسسة الشرطية وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة وتطبيق القانون وتقديم كافة الخدمات المميزة للمواطنين ، إضافة إلى الأنشطة السنوية المشتركة مع الجمعية والمراكز التابعة لها ، وأكد إن رعاية الأيتام والاهتمام بهم ضروري من اجل الحفاظ على تماسك الأسر والمجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر