السيد اللواء يوسف الحلو يلتقي وزير الاقتصاد الفلسطيني في رام الله 

السيد اللواء يوسف الحلو يلتقي وزير الاقتصاد الفلسطيني في رام الله 
تاريخ النشر: 2024/05/08 - 01:54 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – التقى السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمعالي وزير الاقتصاد الوطني السيد محمد العامور.

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اللواء يوسف الحلو زار اليوم معالي وزير الاقتصاد الوطني السيد محمد العامور في مكتبه بمقر الوزارة في رام الله، وتناول الاجتماع دور الشرطة في دعم جهود الوزارة في ضبط وتنظيم السوق، والجهود المبذولة لضمان الأمن والأمان كونه الركيزة الأساسية في تنمية وتطوير الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد السيد اللواء على أهمية البرامج المشتركة ما بين الشرطة والوزارة وكيفية تطويرها والعمل بها بما يحقق المصلحة العامة، مشيرا أن الأمن والاقتصاد مكملان لبعضهم البعض.
ومن جانبه تطرق معالي الوزير إلى برنامج عمل الحكومة في وقف العدوان على غزة وتقديم العون والإغاثة العاجلة لأبناء شعبنا، والإصلاح المؤسساتي والاستدامة المالية، لافتاً إلى الجهود التي تبذلها الوزارة في تطوير الاقتصاد في ظل التحديات التي تواجهه.

فيما أكد الطرفان على ضرورة استكمال العمل الذي تم بالسابق وتطويره من خلال تشكيل لجنة مشتركة من المختصين تقوم بمراجعة كافة قضايا العمل المشترك، وإضافة أي جديد للعمل يمكنه أن يعزز الاقتصاد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر