الشرطة تعقد محاضرة حول مخاطر المخدرات بمدرسة حليمة السعدية بالخليل

الشرطة تعقد محاضرة حول مخاطر المخدرات بمدرسة حليمة السعدية بالخليل
تاريخ النشر: 2017/11/20 - 12:32 مساءا

الخليل : عقدت الشرطة اليوم محاضرة للتعريف بالمخدرات ومخاطرها وسبل الوقاية منها بمدرسة حليمة السعدية الثانوية بمدينة يطا جنوبي الخليل .

    وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف نشر المعرفة حول المخدرات وسبل الوقاية منها وللحد من انتشارها , فقد عقدت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات محاضرة بهذا الخصوص لطالبات مدرسة حليمة السعدية الثانوية بمشاركة وحضور 70 طالبة " .

  وتحدث خلال المحاضرة النقيب يوسف العطاونة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه الافة واشكالها وانواعها , حيث اكد للطالبات بأن انتشار الامراض الخطيرة ودمار الاسر والمجتمع هو النتيجة الحتمية لتعاطي المخدرات , موضحا بأن مكافحتها تأتي عن طريق معرفة مخاطرها أولا ونشر الثقافة والمعرفة حولها ثانيا والتعاون ما بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني مع الأجهزة الأمنية ثالثا مما يعطي النتيجة المرجوة في الحد من انتشارها , مسترشدا بعدد من الصور التوضيحية حول هذا الموضوع .

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة  لعقده هذه المحاضرة الهامة والتي تمس كل مواطن على اختلاف فئته العمرية , املين تعاون المجتمع ككل للقضاء على هذه الظاهرة السلبية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر