الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تشارك في زراعة الأشجار ضمن فعاليات الاحتفال بيوم الارض في جنين

جنين - شاركت الشرطة في بلدة عانين المحاذية لجدار الفصل قضاء المحافظة المواطنين بفعالية لزراعة أشجار الزيتون ضمن فعالية الاحتفال بذكرى يوم الارض والذي جرى تنظيمه في مدرسة ذكور عانين الثانوية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في الفعالية عطوفة اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة جنين والعميد ركن محمد ابو هيفا قائد المنطقة والعقيد حقوقي نادي حلاحله مدير شرطة المحافظة وممثلين للأجهزة الأمنية والاستاذ طارق علاونه مدير التربية والتعليم في جنين وامين سر حركة فتح في جنين ومؤسسات رسمية وشعبية والمجلس القروي وهيئات محلية وطلبة مدارس ومواطنين من البلدة .

وفي حديثه أكد عطوفة اللواء أكرم الرجوب بان القضية الفلسطينية قضية شعب وارض لا انفصال بين الاثنين فهي تجذر شعب بارضه ولا تصلح الا لهذا الشعب حقه الاصيل ووجوده المكاني والزماني فيها .

وان الاحتفال بيوم الارض وذكراه لا يعني انه موعد محدد فقط للاحتفال بل هو تجدد دائم للمطالبة بحق الشعب الفلسطيني بهذه الارض التي قدم من اجلها الكثير والكثير للحفاظ بها وان زراعة الأشجار هي دليل على مدى تمسك الشعب الفلسطيني المناضل المعطاء بأرضه وهويته الفلسطينية الباقية بقاء هذه الأشجار المباركة ولتعليم الجيل الناشئ بمدى أهمية الشجرة والحفاظ عليها وغرسها ورعايتها فهي رمز العطاء الدائم كما الشعب الفلسطيني تماماً.

وفي كلمات المشاركين اكدوا على اهمية غرس حب الارض في عقول ونفوس الجيل الناشئ بنفس اهمية غرس الاشجار في الرض وطرحها الثمر الذي يعبر عن البقاء والصمود برغم كل المعيقات والضغوط ، وتخلل الاحتفال زراعة أشجار الزيتون في الاراضي المحاذية للجدار .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر