الشرطة تؤمن وتشارك بفعاليات مهرجان من القدس الى بتير في بيت لحم

الشرطة تؤمن وتشارك بفعاليات مهرجان من القدس الى بتير في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/04/19 - 02:24 مساءا

بيت لحم_أمنت الشرطة ظهر اليوم فعاليات انطلاق مهرجان من القدس الى بتير تحت شعار"من ايدينا نصنع منتجنا " والذي أقيم في بلدة بتير قضاء محافظة بيت لحم بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية وحشد كبير من المواطنين .

وذكر بيان صادرعن ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان العقيد وفاء معمر مدير ادارة حماية الاسرة والاحداث بالشرطة والمقدم اكرم ابو الحلاوة المفوض السياسي لشرطة بيت لحم والمقدم سفيان الزحلان مدير فرع حماية الاسرة والاحداث بالمحافظة وعدد من ضباط الشرطة شاركوا صباح اليوم بفعاليات انطلاق مهرجان من القدس الى بتير تحت شعار"من ايدينا نصنع منتجنا " والذي أقيم في بلدة بتير قضاء محافظة بيت لحم بحضور السيد محمود العالول نائب رئيس حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والمحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم وسماحة الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا والسيد انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم والسيد تيسير قطوش رئيس بلدية بتير والسيد محمد ابو شيخة مدير عام اوقاف بيت لحم وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية وممثلين عن قادة الأجهزة الأمنية في محافظة بيت لحم وحشد كبير من المواطنين .

وأكد البيان أن شرطة محافظة بيت لحم نشرت عناصرها منذ ساعات الصباح في دوريات محمولة وراجلة على المفارق الرئيسية وفي محيط المهرجان من اجل تأمين حركة المرور وتوفير سبل السلامة العامة والحفاظ على الأمن أثناء انطلاق فعاليات المهرجان .

حيث تخلل المهرجان كلمات ترحيبية بالحضور وفقرات فنية وتراثية وثقافية بالإضافة الى مسار عائلي في ربوع بلدة بتير التاريخية وبازار للمتنجات الحرفية النسوية وعرض للأطفال وعروضات كشفية .

وفي نفس السياق تم تقديم درع شكر وتقدير للعقيد وفاء معمر مدير ادارة حماية الاسرة والأحداث وذلك ضمن فقرة التكريم التي نظمها القائمين على هذا المهرجان وذلك بمناسبة يوم المرأة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر