شركة الاتصالات الفلسطينية تكرم مدير شرطة الخليل

شركة الاتصالات الفلسطينية تكرم مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2013/01/14 - 12:05 مساءا
الخليل - قام وفد من شركة الاتصالات الفلسطينية اليوم بزيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل وتكريم العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة وذلك للدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في الحد من سرقة الكوابل الخاصة بشركة الاتصالات الفلسطينية داخل المحافظة .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه ونتيجة للدور الكبير والمجهود العظيم الذي تقوم به شرطة محافظة الخليل في ملاحقة سارقي الكوابل الخاصة بشركة الاتصالات في المحافظة والذي أسفر مؤخرا عن إلقاء القبض على المطلوب الأول في جرائم السرقة التي تتعرض لها شركة الاتصالات , فقد قام وفد من الشركة بزيارة مديرية الشرطة وتقديم الشكر والتقدير لرجال شرطة الخليل وعلى رأسهم العقيد رمضان عوض " .
وقد رحب العقيد عوض بالوفد الزائر معربا عن شكره الجزيل لهذه اللفتة الطيبة والتي تدل على الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في حماية مؤسسات هذه الدولة , مؤكدا حرص جهاز الشرطة على بسط سيادة القانون ونشر الأمن ومنع الجريمة وتقديم المجرمين للعدالة .
بدوره تقدم الوفد الذي ضم السيد باسم الأطرش والسيد خالد أبو سندس والسيد سلطان القواسمة بخاص الشكر والامتنان لجهاز الشرطة في محافظة الخليل على دورهم الكبير في الحد من ظاهرة سرقة كوابل الشركة , مشيرين إلى مدى الحالة الأمنية الكبيرة التي وصلت لها المحافظة بفضل سواعد رجال الأمن . وفي نهاية الزيارة قدم الوفد بإسم مدير عام الشركة رسالة شكر وتقدير للعقيد رمضان عوض  . وقد حضر التكريم الرائد أحمد العطاونة والرائد حسن الجبارين والنقيب علاء العزة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر