كلية الشرطة وجامعة بير زيت تحتفلان بتخريج دورة تطوير أساليب التدريس

كلية الشرطة وجامعة بير زيت تحتفلان بتخريج دورة تطوير أساليب التدريس
تاريخ النشر: 2010/01/14 - 01:03 مساءا

احتفلت كلية الشرطة وجامعة بير زيت في اريحا اليوم 14-1-2010 بتخريج دورة تطوير أساليب ومهارات التعليم والتدريب التخصصية , والتي شارك فيها 33 ضابط من طاقم كلية الشرطة .

وذكر تقرير للمكتب الإعلامي للشرطة أن هذه الدورة والتي استمرت لمدة أسبوعين قد تلقى فيها الضباط برامج مختلفة تمحورت حول أساليب التدريس وإعداد الخطط الدراسية بالإضافة إلى كيفية التقييم والتقويم وفق أسس علمية حديثة , وتخلل الدورة تطبيقات عملية حول تطبيق السياسة التعليمية التعليمة  الممنهجة .

وحضر الحفل ممثلا عن السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة السيد العميد ركن ماجد الهواري مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب , ود. منير قزاز نائب رئيس جامعة بير زيت للشؤون المجتمعية , و د. غسان فرمند مدير معهد الحقوق في الجامعة , والسيد جيري كينونن ممثلا عن الشرطة الأوروبية , والعقيد غازي عصفور مدير عمليات الشرطة المركزية والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة والمقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة .

وقال العميد ركن الهواري "إن مقياس التطور في الشرطة يقاس بأداء منتسبيها  ويحكم المواطن على ذلك "  وأضاف " إن هذه الدورة ثمرة من ثمرات التعاون ما بين الشرطة والمؤسسات والمعاهد والجامعات التعليمية وعلى رأسها جامعة بيرزيت لما يسهم ذلك في رفع كفاءة منتسبي الشرطة "  , وتابع " نشكر جامعة بير زيت على هذا الجهد الرائع وهذه الدورة هي بمثابة نقلة نوعية في عملية التدريب الشرطي  ".

من جهته قال د. قزاز " هذا البرنامج والذي أعده معهد الحقوق جاء ضمن منظومة متكاملة لتطوير العمل الشرطي وبالتعاون الكامل مع كلية الشرطة ", وأضاف نحن كمعهد الحقوق خاصة وكجامعة بير زيت عامة حريصون على نقل خبراتنا إلى الضباط المحاضرين في كلية الشرطة بشكل خاص والى الأجهزة الأمنية بشكل عام".

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر