الشرطة تشارك باجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة بمصر

تاريخ النشر: 2010/01/15 - 05:40 صباحا

شارك رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة المقدم طارق الأطرش في اجتماع المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للشرطة العرب المنعقد في العاصمة المصرية، القاهرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة عقد اجتماعه الخامس والثمانين برئاسة العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين الرياضي القطري والعربي للشرطة، بمقر الاتحاد العربي بالقاهرة، بحضور أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب السعودي الدكتور محمد كومان وأعضاء المكتب التنفيذي .

وأفاد البيان بأن الاجتماع ناقش عددا من الموضوعات والتوصيات الهامة، من بينها الموضوعات التنظيمية، والمالية، وأجندة البطولات لموسم 2010 – 2011، وخطط لجان الاتحاد المختلفة .

وأضاف البيان أن المكتب استكمل اليوم اجتماعاته وتم التصديق على محضر الاجتماعات والقرارات لرفعها إلى الجمعية العمومية التي ستعقد اجتماعها الثلاثاء المقبل .

وقال العميد خالد بن حمد العطية إن اجتماع المكتب التنفيذي كان مثمرا وتم خلاله مناقشة العديد من الموضوعات الهامة واتخذت فيها القرارات المناسبة، وسيتم رفعها إلي الجمعية العمومية.

وأضاف: 'إننا نهدف إلى تطوير مسابقات الاتحاد وتقديم الخدمة المجتمعية للمجتمعات العربية، وهدفنا زيادة أنشطة الاتحاد العربي ومشاركة كافة الدول الأعضاء في المسابقات واحتضان المنافسات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر