الشرطة والإتحاد العام للمعاقين تطلقان مبادرة بعنوان ساعدني

الشرطة والإتحاد العام للمعاقين تطلقان مبادرة بعنوان ساعدني
تاريخ النشر: 2010/01/24 - 03:12 مساءا

أريحا - أطلقت شرطة محافظة أريحا والأغوار اليوم وبالتعاون مع الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين مبادرة بعنوان "ساعدني"، ووزعت خلالها ملصقات إرشادية

 

وأخرى للتعريف بالمركبات التي يقودها ذوي الإعاقة.وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا النشاط جاء بمبادرة من قسم العلاقات العامة والإعلام في شرطة أريحا، وهي تهدف لتسليط الضوء على المعاقين وإحتياجاتهم، وحتى يتمكن رجال الشرطة العاملين في الميدان وفي قسم المرور، من التعرف على المركبات الخاصه بهم، وتقديم المساعده لهم، وفي إطار القانون وحسب اللوائح المعمول بها.

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " أن للشرطة دور مجتمعي، غير الدور القانوني وفرض الأمن العام والنظام ومكافحة الجريمة ، ونحن نسعى وبتعليمات ثابتة من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لتقديم الخدمة لكافة شرائح المجتمع، ونولي ذوي الإعاقة أهمية كبيرة في عدد كبير من برامجنا ونشاطاتنا اليومية وعلى مدار السنة".

من جهته قال رئيس الإتحاد العام للمعاقين نزار بصلات " أننا نفخر بالشرطة الفلسطينية، ونثمن التعاون الكبير بيننا وبينهم، وخاصة في محافظة أريحا والأغوار، ونشكرهم على العمل الرائع والطليعي من بين المؤسسات العامة في فلسطين". وأضاف بصلات " أن هذه المبادرة بدأت من أريحا، وسنتواصل الى أن تشمل كافة المحافظات وبتعاون كامل مع الشرطة في هذا المجال، وان الملصقات تم توفيرها من قبل الإتحاد وبالتعاون مع إحدى الشركات الخاصة ". وحضر إطلاق المبادرة رئيس فرع إتحاد المعاقين في أريحا على علا، ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة، وخبراء حوادث السير في شرطة المرور وعدد من الضباط.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر