الشرطة وجمعية الهلال الأحمر يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في طوباس

تاريخ النشر: 2010/01/25 - 07:21 صباحا

طوباس_ بحث، اليوم، المقدم حقوقي مقداد سليمان، مدير شرطة محافظة طوباس، مع  الدكتور جمال دارغمة، رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، سبل تطوير التعاون المشترك ما بين الجمعية والشرطة في عدة مجالات، وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مديرية شرطة المحافظة.

وشارك في هذا الاجتماع إلى جانب سليمان، الرائد رائد أبو غربية، مدير العلاقات العامة والإعلام، وأمين سر الجمعية فواز  أبو دواس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع، يأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين جهاز الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي والتأكيد على أهمية دور كافة مؤسسات المجتمع في مساعدة الشرطة في حفظ الأمن وفرض النظام والقانون.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم سليمان بالوفد وشكرهم على هذه الزيارة القيمة، مثمناً جهود وعمل الجمعية في تقديم الخدمات والإسعاف للمواطنين، و اطلع الوفد على عمل الشرطة وأهمية الأمن في المجتمع، مشيراً أن هدف الشرطة ورسالتها السامية هي خدمة المواطن والمجتمع أولا وأخيرا وتحقيق وتوفير الأمن له, وأن الشرطة تبذل قصارى جهدها لحماية أعراض وممتلكات المواطنين.

وأكد للوفد أن الشرطة وضعت خطة أمنية للتعامل مع أي أزمة طبيعية قد تحدث  بسبب الأحوال الجوية السائدة وتقديم العون والمساعدة للمواطنين.

وشكر الدكتور جمال دراغمة المقدم سليمان على حسن الاستقبال، مثمناً جهود الشرطة في حفظ الأمن وتكريس سيادة القانون، مؤكداً على التعاون التام بين الشرطة والجمعية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لعقد محاضرات في الإسعاف الأولي لعناصر الشرطة. وتقديم أفضل الخدمات اللازمة للمواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر