الشرطة تلقي لقبض على شخص متهم بالحيازة و الاتجار بالمواد المخدرة في طوباس

الشرطة تلقي لقبض على شخص متهم بالحيازة و الاتجار بالمواد المخدرة  في طوباس
تاريخ النشر: 2010/01/26 - 10:39 صباحا

طوباس _ ألقت، اليوم، إدارة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة طوباس، على شخص متهم بحيازة مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع حشيش.وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة، تلقت معلومات تفيد بوجود سيارة متجهة من منطقة الفارعة إلى مدينة طوباس، بداخلها شخص بحوزته مواد يشتبه أنها مخدرة من نوع الحشيش.

وقال المقدم حقوقي مقداد سليمان، مدير شرطة المحافظة، إنه بعد أعمال التحري والمتابعة تم ضبط السيارة وعثر بداخلها على ثلاث قطع بنية يشتبه أنها مخدرة من نوع حشيش تم التحرز عليها.

وأضاف سليمان، إن الشرطة استصدرت مذكرة تفتيش من وكيل نيابة طوباس، من أجل تفتيش منزل المتهم، حيث تم العثور على قطع اخرى من مادة بنية اللون يشتبه أنها مخدرة من نوع الحشيش .واكد بيان سليمان انه سيتم احالة المتهم مع المضبوطات الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لإجراء المقتضى القاني بحق .

وأشار، إلى حملة التوعية التي تنفذها مديرية الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وعدد من مؤسسات المجتمع المدني، والهادفة إلى توعية طلبة المدارس والمواطنين، حول مخاطر ومضار آفة المخدرات، ومساندة الشرطة في جهودها المبذولة من أجل محاربة هذه الآفة، واجتثاثها من المجتمع الفلسطيني.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر