إدارة راديو بيت لحم 2000 تكرم شرطة محافظة بيت لحم

تاريخ النشر: 2010/01/26 - 11:53 مساءا

بيت لحم - كرم الصحفي جورج قنواتي مدير راديو بيت لحم ٢٠٠٠ اليوم المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم و مدير فرع ادارة العلاقات العامة  والإعلام بالمحافظه الرائد عاهد حساين .جاء ذالك خلال زياره قام بها مدير وطاقم راديو بيت لحم ٢٠٠٠ لمديرية شرطة محافظة بيت لحم   اليوم متمثلين بالصحفي جورج قنواتي مدير راديو بيت لحم 2000،، وبرفقته طاقم الإذاعة الصحفي عنان شحاده، الصحفي خضر برهم، الصحفي فادي العصا ومهندس الصوت إبراهيم أبو عوض. وكان في استقبالهم المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم بحضور الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام.

تحدث الصحفي قنواتي عن علاقة التعاون المميزة مع شرطة المحافظة ممثلة بالعلاقات العامة والإعلام منذ عدة سنوات، وبعد منح هذه الإدارة الشرطية الدور الحقيقي بالتواصل مع مجتمعنا من خلال المؤسسات الإعلامية، حيث بدأت الإذاعة تبث رسائل شرطة محافظة بيت لحم اليومية وأخبارها في مختلف محافظات الوطن وذلك لتعزيز مفهوم الأمن وحفظ النظام من جهة، ولتقديم المعلومة المفيدة للمواطن من جهة أخرى. وأكد على أهمية الارتباط الطبيعي ما بين الإعلام والأمن لأنهما مجتمعان يعززان أسس النظام وفرض سيادة القانون من جهة، والديمقراطية السليمة التي تمنح حرية الكلمة من جهة أخرى.

من جهته شكر المقدم التميمي إدارة راديو بيت لحم 2000 على جهودهم وتعاونهم الوطني الحريص على تعزيز مفهوم الأمن بالشراكة المجتمعية، كذلك تقديم المعلومة الخالية من الشوائب حتى يتسنى للمواطن الاطلاع على قضايا المجتمع التي تسجل في إدارات الشرطة المتخصصة وبالتالي تمنح المؤسسات الإعلامية الفرصة الثمينة للمواطن حق التفاعل مع رجل الشرطة لصنع الأمن وتقديم أفضل الخدمات له.

وبدوره شكر الرائد عاهد حساين  إدارة راديو بيت لحم 2000 ، ، نيابة عن العميد يوسف عزريل مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشرطة الفلسطينية، وأثنى على اهتمامهم الراديو الكبير برسالة الشرطة وأخبارها اليومية، لإيصال رسالة الشرطة الإخبارية والتوعوية للمواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر