الشرطه تختتم بطوله " القدس" للشطرنج و كره الطاوله في رام الله

الشرطه تختتم بطوله  " القدس" للشطرنج و كره الطاوله في رام الله
تاريخ النشر: 2010/01/27 - 12:49 مساءا

اختتم اتحاد الشرطة الرياضي بنجاح، اليوم، بطولتي كرة الطاولة والشطرنج للمحافظات والإدارات المتخصصة للشرطة،

والتي نظمها الاتحادوكرم وكيل وزارة الشباب والرياضية موسى أبو زيد، ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي المقدم طارق الأطرش، أبطال البطولتين اللتان استضافتهما سرية رام الله الأولى، برعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة

وجرى تكريم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، ورئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب، وموسى أبو زيد، ومدير عام الشؤون الرياضة بالوزارة إبراهيم الصباح، وجميع الفائزين بالبطولتين والحكام وخالد عليان من السرية والإعلامي بسام أبو عرة.

وأثبتت البطولتان وجود عناصر شرطية متميزة باللعبتين سيكون لهم مستقبل باهر، إذا ما تم الاهتمام بهم ومتابعتهم ودعمهم، من خلال المشاركات في البطولات الداخلية والخارجية.

وأشار الأطرش خلال افتتاح البطولتين إلى أن اتحاده عازم على المضي قدما في تنظيم البطولات الرياضية، من أجل توطيد العلاقات الداخلية بين افراد الشرطة والمجتمع المدني، وتجدد النشاطات الرياضية لافراد الشرطة، وخلق روح المنافسة الرياضية والتواصل الثقافي والمعنوي لدى افراد الشرطة خاصة بعد ضغط العمل اليومي لهم.

وأضاف أن هذه البطولات تأتي بتوجيهات من اللواء حازم عطا الله ودعمه الكامل، لفرز كوادر رياضة للاستحقاقات القادمة الداخلية والخارجية، موضحا أن هذه البطولة هي البداية لأنشطة رياضية شرطية وهي ضمن الخطة السنوية للاتحاد، وسيتبعها فعاليات وبطولات رياضية أخرى لجميع المحافظات، لفرز واختيار منتخبات الشرطة في جميع الألعاب الرياضية.

بدوره، أوضح أمين سر الاتحاد نور دويكات، أن دور الشرطة لا يقتصر على النشاط الشرطي والأمني فقط، وإنما يمتد إلى المشاركة في كافة نشاطات المجتمع بما فيها النشاط الرياضي.

وأضاف أن قيادة الشرطة تعمل على زيادة ممارسة النشاطات الرياضية من كافة منتسبي المؤسسة الشرطية، وتأتي هذه البطولة تمهيدا واستعدادا لاستحقاقات داخلية واخرى خارجية، موضحا أن الاتحاد الرياضي سيشارك في كافة النشاطات الرياضية العربية والدولية.

وأشار دويكات إلى أن اتحاد الشرطة الذي تشكل منذ فترة وجيزة مشروع رياضي بحجم طموحات القائمين عليه وحجم الدعم الذي يحظى به من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، ومدراء الإدارات المتخصصة والمحافظات.  

وأوضح أن هذه البطولة بطولة القدس هي البطولة الثانية لشرطة الادارات المتخصصة والمحافظات بلعبتي الشطرنج وكرة الطاولة.

وكان شارك في بطولة كرة الطاولة التي جرت بإشراف اتحاد كرة الطاولة 26 لاعبا من 9 محافظات، باستثناء بيت لحم وضواحي القدس، وتوج بالبطولة اللاعب محمود عبد الفتاح خطاطبة، وحل ثانيا حسام عبد اللطيف 'يدك'، وهما من شرطة نابلس، وأيمن القواسمي ثالثا واوس فروخ رابعا وهما من شرطة الخليل.

حكم اللقاءات: راني عصفور، وبلال حماد، ومثل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أمين الصندوق احمد الجوابري.

وتوج عاصم شواهنة بطلا للشطرنج وهو من ادارة القوة البشرية من قيادة الشرطة في رام الله، وحل مهدي علاونة وصيفا وهو من شرطة طوباس، وجاء رستم مليطات ثالثا من شرطة رام الله، وسامي عرمان رابعا من شرطة طولكرم.

حكام البطولة: عبد الرحمن محمد، ومحمود شبيطة، واشرف عليها أمين سر اتحاد الشطرنج بلال رضوان.

وتشكلت اللجنة المنظمة والفنية للبطولة من جميل أبو عقاب نائب مدير الاتحاد، ونور دويكات امين السر، وغسان قطيط منسق الاتحاد والعلاقات العامة، وأيمن صندوقة رئيس اللجنة الفنية للاتحاد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر