شرطة سلفيت تلقي القبض على ستة أشخاص متهمين بالسرقه

شرطة سلفيت تلقي القبض على ستة أشخاص  متهمين بالسرقه
تاريخ النشر: 2010/01/27 - 01:11 مساءا

سلفيت - القت الشرطه القبض اليوم على ٦ اشخاص متهمين بقضايا سرقه مختلفة وقعت في محافظة سلفيتوأوضح بيان الاداره العامه للعلاقات العامه و الاعلام بالشرطه سلفيت انه وقبل عدة أيام تقدم احد المواطنين  ببلاغ للشرطة اثر تعرض مخزن لأدوات البناء للسرقة  حيث تحركت على الفور قوة من شرطة المباحث وبعد البحث والتحري قامت الشرطة بإلقاء القبض على احد المشتبه بهم وخلال التحقيق اعترف انه قام بالسرقة  بخلع شباك المحل وذلك لوجود خلافات حقوقية بينهم حسب ادعائه . وأحيل المتهم المذكور إلى النيابة العامة لاستكمال المقتض القانوني بحقه.

وفي قضيه أخرى اشتكى احد أصحاب المحال التجارية  من مدينة سلفيت  لفرع إدارة المباحث العامة حول تعرض محله للسرقة ، وتم إلقاء القبض على أربعة أحداث و خلال التحقيق معهم اعترفوا بالسرقة , تم أحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقه.

وعلى صعيد أخر تقدمت  مواطنة بشكوى حول سرقة مصاغ ذهبي من منزلها وبعد البحث والتحري تبين  أن السارق هو زوج المشتكية واعترف الزوج  بالسرقة مبرر ذلك بسبب خلاف عائلي بينهم وتم ضبط المصاغ الذهبي المكون من أساور سحبات ومبارم عدد سبعة وسنسال عدد واحد وخواتم عدد اثنين وتم تحويل المضبوطات والمتهم  للنيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه .

و قال مدير شرطة سلفيت المقدم علاء الشلبي أن الجديد في قضايا السرقة التي حدثت مؤخراً في المحافظة أن الفاعلين هم من فئة الشباب الصغار(الأحداث) و ليسوا من أصحاب السوابق وأهاب المقدم الشلبي بالأهالي ضرورة الانتباه ومراقبة سلوك أبنائهم ومنعهم من رفقة السوء وعدم السماح لهم بالخروج في ساعات متأخرة من الليل وخصوصا في فترات العطل الرسمية من المدارس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر