الشرطة تستكمل حملة " معا نحو فلسطين خضراء في قلقيلية "

الشرطة تستكمل حملة " معا نحو فلسطين خضراء في قلقيلية "
تاريخ النشر: 2010/01/28 - 12:49 مساءا

 قلقيلية- - قامت الشرطة الفلسطينية اليوم الخميس، باستكمال حملة “معا نحو فلسطين خضراء” في محافظة قلقيلية بالتعاون مع وزارة الزراعة و الاغاثة الزراعية .واوضح تقرير الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالشرطة، انه سيتم زراعة قرابة 20 الف شجرة حرجية و مثمرة في المحافظة ، وان  هذه الحملة انطلقت من محافظة رام الله لتشمل جميع المحافظات الشمالية والتي كان لمحافظة لقلقيلية نصيب بها التي نفذتها شرطة قلقيلية ومديرية الزراعة و الاغاثة الزراعية  في المحافظة و بمشاركة الاجهزة الامنية الاخرى.

وذكر البيان أن هذه الحملة تأتي كجزء لا يتجزأ من مسؤولية الشراكة تجاه المجتمع والمواطنين وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية لبناء وتنمية مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة، ومواصلة التعاون المستمر بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني المحلي.

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك، ان هذه الحملة تسهم في تعويض عشرات الآلاف من الأشجار الحرجية والمثمرة التي اقتلعها جنود الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين من الأرض الفلسطينية الخضراء، مؤكدا ان شرطة المحافظة ستوفر كافة الإمكانيات لزرع اكبر عدد من الأشجار على هذه الأرض الفلسطينية.

واضاف يدك  ان دور الشرطة لا يقتصر على توفير الامن والامان للمواطنين وتطبيق النظام العام بل انه يمتد لمساندتهم وتقديم العون لهم فضلا عن المحافظة على البيئه والطبيعة وابراز المظهر الحضاري لفلسطين.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر