شرطة اريحا : نسبة الانجاز في القضايا تجاوزت 97%الشهر الماضي

تاريخ النشر: 2010/02/03 - 12:01 مساءا

اريحا- ذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام لشرطة اليوم ان شرطة محافظة اريحا والأغوار تعاملت مع أكثر من 835 قضية وبلاغاً حكوميا وشكوى، وأنجزت ما نسبته97%من القضايا الواردة لكافة إدارات الشرطة خلال الشهر الماضي .

وذكر التقرير ان قسم التنفيذ التابع لمركز المدينة اريحا أنجز 666 قضيه وأمراً قضائيا، فيما بلغ عدد القضايا التي حقق فيها قسم المباحث العامة 15 قضيه ،  أما التحقيق الجنائي فقد أرسل للنيابة 82 قضيه  وشكوى منها 14 قضيه تتعلق بالمرأة ، كم ان حقق فرع المرور والنجدة في 13 حادثا مروريا نتج منها 26 اصابه وحالتي وفاه ، فيما تم تحرير 336 مخالفه مرورية وفحص أكثر من 137 مركبه حجز منها 5 وتم تنزيل 2 عن الشارع لعدم صلاحيتها للسير.

وتابع التقرير ان الشرطة السياحية تابعت 6 قضايا تنقيب عن الآثار وأحالت المخالفين للقضاء ، فيما ضبط فرع مكافحة المخدرات متهمين في 6 قضايا في اتجار وتعاطي المخدرات.

من جانب آخر تعاملت شرطة الاستراحة مع 46 الف مواطن ومواطنة وسهلت سفرهما بالاتجاهين ، كما تلقت العديد من الشكاوى من قبل المواطنين حول استغلال السائقين لهم ومخالفه تسعيرة النقل ما بين المحافظات والاستراحة، بالاضافة لتلقي بلاغات حول فقد الامتعه والحقائب


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر