خلال استقباله لوفد من ملتقى رجال الاعمال: مدير شرطة نابلس يؤكد على حماية وتشجيع راس المال الفلسطيني

خلال استقباله لوفد من ملتقى رجال الاعمال: مدير شرطة نابلس يؤكد على حماية وتشجيع راس المال الفلسطيني
تاريخ النشر: 2010/02/04 - 08:40 صباحا

نابلس – اكد مدير شرطة نابلس المقدم عمر بزور على انفاذ تعليمات قيادة الشرطة في حماية وتشجيع الاستثمار و خاصة الاستثمار الفلسطيني .

جاء ذلك خلال زيارة وفد من ملتقى رجال الاعمال اليوم لمديرية شرطة نابلس والذي ضم كل من علي برهم , بسام جبر , نضال البزرة , طايل حواري , سمير البزرة , تيسير نصرالله , احمد الشكعة و سامح حداده .

وفي بداية اللقاء اكد المقدم البزور على أن جل اهتمام الشرطة هو توفير الامن و الامان للمواطنين وصولا إلى الشعور بالاستقرار الذي يشجع الحركة الاقتصادية بالاضافة إلى تعزيز التواصل الاجتماعي و التعاون بين مختلف مؤسسات المجتمع مما يسهم إلى الرقي بالاقتصاد و زيادة الاستثمار  و خلق فرص عمل جديدة للشباب الفلسطيني .

 واشار إلى أن الشرطة توفر الاجواء الأمنية اللازمة لتسهيل حركة المتسوقين من خلال ازالة التعديات على شوارع المدينة بالتعاون مع الجهات الرسمية في تنظيم الاسواق وتوفير اماكن مناسبة لوقوف المركبات و التسوق في المحافظة بشكل مريح .

من جهتم اعرب اعضاء الوفد عن شكرهم لجهاز الشرطة ودوره الفاعل في ارساء سيادة القانون , وفرض الامن والنظام والذي انعكس على الحياة العامة والحركة التجارية في المحافظة مشيرين الى ان سلوك الشرطة وتعاملهم مع المواطنين اختلف نحو الافضل .      


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر