الشرطة تلقي القبض على 3 اشخاص متهمين بالسرقة و التزوير في اريحا و رام الله

الشرطة تلقي القبض على 3 اشخاص متهمين بالسرقة و التزوير في اريحا و رام الله
تاريخ النشر: 2010/02/04 - 09:23 صباحا

 محافظات – قبضت الشرطة اليوم على شخصين متهمين بالتزوير في رام الله كما القي القبض على اخر متهم بالسرقة في اريحا  .

 

 

واوضح بيان الادارة العامة للعلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان شرطة المباحث العامة في شرطة محافظة رام الله والبيرة احتجزت اثنين من المشتبه بهما بتزوير النقود ومحاولة ترويجها .

واشار البيان ان المشتبه بهما طالبان يدرسان في احدى الجامعات الوطنية واتفقا على تزوير النقود بهدف تحسين وضعهما المادي . مؤكدا  انهما قاما بشراء كافة المعدات اللازمة وتشمل جهاز كمبيوتر وماسح ضوئي وطابعة ملونة .

استطاع المشتبه بهما تزوير اوراق نقدية من فئة المائة شيقل وعند اول محاولة لهما لترويجها القي القبض عليهما واعترفا بمحاولة التزوير والترويج وقد تم ضبط الاوراق المزورة وكافة الادوات المستخدمة

وفي سياق اخر قبضت شرطة محافظة اريحا و الاغوار اليوم على  شاب ، بعد أن سرق مبلغاً مالياً من أحد المحلات التجارية في مدينة أريحا .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المتهم تمكن من سرقة مبلغ (850 ) شيقل من الصندوق ، بعد أن راوغ صاحب المحل ، معتقداً أنه سيفلت من العقاب ، ولكن كاميرات المراقبة التي ثبتت بالمحل ، صورت العملية بالكامل وبالصوت والصورة .

وأضاف التقرير أن ضباط فرع المباحث الجنائية راجعوا الشريط المصور ، وواجهوا المتهم بما فيه، والذي انهار واعترف بالجريمة ، وانه خطط لذلك من فتره طويلة ، وأن دوافعه للسرقه هي شراء مواد مخدرة وتسديد ديون مستحقه عليه .

 وبدوره قال مدير فرع المباحث النقيب محمود تحسين " أن المتهم من أصحاب السوابق ، ومسجل خطر لدى المباحث ، وأوقف على العديد من القضايا ، منها السرقة وتعاطي المخدرات" .

 واكد تقرير الشرطة انه سيتم احالة المتهمين الى النيابه العامة بعد استكمال  التحقيق لإجراء المقتضى القانوني بحقهم


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر