٤ وفيات وحوالي 600 إصابة في 444 حادث سير خلال الشهر المنصرم

٤ وفيات وحوالي 600 إصابة في 444 حادث سير خلال الشهر المنصرم
تاريخ النشر: 2010/02/06 - 08:04 صباحا

افاد بيان صادر عن ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان إدارة المرور سجلت من ١\١\٢٠١٠ لغاية ٥\٢\٢٠١٠م  ٤٤٤ حادث سير نتج عنها ٤ وفيات، و٥٥٩ إصابة ووصفت حالة ١٦ إصابة منها بالخطيرة، وتم تحرير

١١٢٥٥ مخالفة مرورية متنوعة وتم فحص ٢٠٨٢٤ مركبة وبعد الفحص تم تنزيل ٤٦٨ مركبة عن الشارع، وإتلاف ٢٢١ مركبة غير قانونية وحجز ٢٧٧ مركبة لإثبات قانونيتها.

و في ما يتعلق بشرطة السياحة و الاثار فقد تم انجاز خلال الشهر المنصرم ٦٢ قضية كان منها ٢٤ قضية تتعلق بالتنقيب عن اثار و ٧ قضايا تجريف في موقع اثري و ٧قضايا اخرى تتعلق بحيازة مواد اثرية  و الباقي تنوع ما بين هدم مبنى اثري عدد ٢ و متاجرة باحجار قديمه ومواد اثرية  ١٤ قضية و حيازة اجهزة كشف معادن و استخدامها للتنقيب ٣ قضايا . كما تعاملت شرطة السياحة والاثار مع ٣ قضايا تتعلق بظهور معالم اثريه جديدة بالاضافة الى الحفاظ و نقل مواد اثريه لقضيتين .

وبخصوص السياحة فقد كشف تقرير ادارة شرطة السياحة و الاثار عن عدد الوافدين لكافة محافظات الوطن الشمالية للشهر المنصرم حيث دخل ١٧٤١١٧ سائح البلاد منهم ٤٢٦٦٣ سائح محلي و ٣٣٥٣٨ سائح من عرب الداخل للخط الاخضر بالاضافة الى توافد ٩٧٩١٦ سائح اجنبي .

واوضاف التقرير ان عدد النزلاء في فنادق المحافظات  بلغ ٤٤٤٥٠ منها ٤٢٩١ حجز فندقي من عرب الداخل و ٩٣٥٨ حجز فندقي للسياح المحليين و ٣٠٨٠١حجز فندقي للسياح الاجانب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر