الشرطة تحتفل بحصولها على 97% في تقييم ديوان الرقابة

الشرطة تحتفل بحصولها على 97% في تقييم ديوان الرقابة
تاريخ النشر: 2010/02/06 - 08:08 صباحا

رام الله-  احتفلت مديرية الشرطة في مقر الشرطة القضائية اليوم الخميس بحصولها على 97% في تقييم ديوان الرقابة المالية والإدارية.

وأعلن هذه النتيجة د.محمود أبو الرب رئيس الديوان في احتفال ضم اللواء حازم عطا الله مدير عام مديرية الشرطة الفلسطينية والدكتور امجد غانم مدير عام شركة النخبة للاستشارات الإدارية.

واستعرض اللواء حازم أهم الانجازات التي أنجزها جهاز الشرطة على الصعيد الأمني والإداري على كافة الأصعدة بالإضافة إلى آلية العمل في الجهاز من أجل الوصول إلى مؤسسات أمنية فلسطينية قادرة على إدارة كافة مناحي الحياة الأمنية في الدولة الفلسطينية العتيدة.

وتحدث د. محمود أبو الرب رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية على الانجازات الرائعة التي يقوم بها جهز الشرطة بقيادته الحكيمة المصممة على الوصول إلى أعلى مستويات التطوير والتخطيط وفق خطوات وضعتها مؤسسات دولية رائدة في هذا المجال، مضيفا أن جهاز الشرطة الفلسطينية استطاع أن يتبوأ مكانة مرموقة ومميزة خلال فترة زمنية قصيرة ويعتبر أول جهاز امني فلسطيني يحصل على هذا التقدير.

كما قام د. أبو الرب بتكريم جهاز الشرطة من خلال منحه شهادة تقدير تقديرا للجهود الجبارة التي تبذلها قيادة الشرطة للوصول إلى أعلى الدرجات والمستويات التي حصلت عليها.

كما قام الدكتور امجد غانم بتقديم عرض وضح من خلاله مبادئ ومعايير التميز وفق النموذج الأوروبي” EFQM “بين من خلاله المعايير والشروط التي يجب على المؤسسة إتباعها للحصول على شهادة التميز والجودة، وأضاف أن هذه المعايير يمكن تطبيقها على المؤسسات المدنية والأمنية باعتبار أن القطاعين يقدمان خدمة للجمهور.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر