كلية الشرطة تفتتح دورة متخصصة بالقيادة وتختتم اخرى في اريحا

كلية الشرطة تفتتح دورة متخصصة بالقيادة وتختتم اخرى في اريحا
تاريخ النشر: 2010/02/08 - 07:58 صباحا

 أريحا - افتتحت الشرطة اليوم  دورة القيادة المتخصصة الاولى للضباط في رايحا واختتمت دورة الحاسوب التخصصية الثانية لمدراء المراكز في كلية الشرطة في اريحا .0  

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه الدورة بالتعاون مع منظة  التيكا للتعاون الدولي  والشرطة التركية . تستمر لمدة (5) ايام ويشارك فيها (15) ضابطا , وهم مدراء اقسام التنظيم والادارة في مختلف ادارات الشرطة والقوى البشرية , ويحاضر فيها ضابطين من الشرطة التركية , ومتخصصون في الادارة والقيادة الوسطى والمتقدمة .

 واضاف التقرير ان المشاركين بالدورة سيتلقون تدريبا متقدما في فن القيادة , وسيتعرفون على الصفات والخصائص ومزايا القائد الناجح , واهمية الادارة الرشيدة , والمراتب القيادية تصنيفا وعملا ميدانيا .

 من جهة اخرى اختتمت الكلية دورة الحاسوب التخصصية الثانية لمدراء مراكز الشرطة , والتي استمرت اسبوعا من التدريب النظري والعملي والتطبيقي , وشارك فيها (13) ضابطا , حيث تلقوا تدريبا في حوسبة المعلومات والارشفة الالكترونية , وكذلك المراسلات والتدوين عبر الانترنت , وحاضر في الدورة النقيب سامر مهنا مشرف دورات الكمبيوتر في الشرطة .

 وتابع التقرير ان هذه الدورة , تاتي في اطار توجه قيادة الشرطة الفلسطينية , للنهوض بمستوى ضباطها وافرادها , وتاهيلهم للمرحلة المقبلة , وحتى يصبحوا قادرين على انجاز الاعمال , بمهنية واقتدار  وتقديم الخدمة الشرطية والامنية على اكمل وجه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر