الشرطة تقدم الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة في طوباس

الشرطة تقدم الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة في طوباس
تاريخ النشر: 2010/02/08 - 10:40 صباحا

طوباس - قدم وفد من الشرطة اليوم هدايا و ورود  لطلبه من ذوي الاحتياجات الخاصه خلال زيارتهم في  مقر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في محافظة طوباس .

وضم الوفد  مدير شرطة محافظة طوباس  المقدم حقوقي مقداد سليمان و الرائد رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والاعلام و الرائد صالح اشتية وعدد من ضباط المديرية حيث استقبلهم مدير الجمعية الدكتور جمال دراغمةوعدد من المختصين والعاملين فيها.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارات تندرج في إطار الجهود التي تبذلها الشرطة، من أجل تعزيز العلاقة مع المجتمع المحلي، ودعم الجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية والإنسانية، بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المجتمعية المهمشة.

ونقل المقدم مقداد، إلى القائمين على جمعية الهلال الأحمر، تحيات اللواء حازم عطا الله، مدير عام الشرطة، وحرصه الشديد على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، ومتابعة قضاياهم، ومساندة المؤسسات المجتمعية التي ترعاهم وتقدم الخدمات لهم.

وقال سليمان، إن الشرطة، أخذت على عاتقها إضافة إلى الواجبات الملقاة عليها في تحقيق الامن والاستقرار وتطبيق القانون، بناء علاقات وطيدة مع المؤسسات المجتمعية على وجه التحديد، وتعزيز العلاقات التي تربطها بالمجتمع المحلي، على أساس التكامل في الواجبات والمسؤوليات.

وأضاف، إن هذه الزيارة، استهدفت بالدرجة الأولى، رفع الروح المعنوية لهذه الشريحة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتأكيد على قدرة أصحابها على القيام بدور فاعل في خدمة المجتمع، بالإضافة إلى الاستماع من القائمين على جمعية الهلال الأحمر، لشرح حول طبيعة الخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي الاحتياجات الخاصة، والمشاكل التي تواجهها، وتحفيز باقي المؤسسات على الوقوف إلى جانبها، في سبيل تطوير الخدمات المقدمة لهذه الشريحة المجتمعية.

وقال، "إن هؤلاء الأطفال، جزء مهم من هذا المجتمع، ويحتم علينا شعورنا بالمسؤولية الوطنية والإنسانية، أن نقدم لهم كل أشكال العون، ونحافظ على ذاتهم وخصوصياتهم، مع الحرص على تهيئة كل الظروف المناسبة التي تمكنهم من العطاء والإبداع، وصولا إلى تحقيق الدمج الكامل لهم في المجتمع".

من جهته، أشاد دراغمة، بهذه المبادرة التي قال، إنها تأتي تجسيدا للفلسفة التي انتهجتها الشرطة في متابعة ودعم المؤسسات الخيرية والمجتمعية التي تقدم خدمات إنسانية مهمة لعدة شرائح مجتمعية تشعر بأنها مهمشة، ولا تحصل على الحد الأدنى من حقوقها.

وأضاف دراغمة، "إنه لم يعد يخفى على أحد، النشاط الإنساني والمجتمعي الواضح للعيان والذي أصبحت الشرطة تنتهجه كسياسة لها، لتمتين علاقاتها مع المجتمع المحلي، إلى جانب تميزها في الواجبات الملقاة على عاتقها على صعيد تطبيق القانون، وتعزيز الأمن والنظام العام".

وفي نهاية الزيارة، قدم مدير وضباط شرطة المحافظة، مجموعة من الهدايا للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ممن ترعاهم جمعية الهلال الأحمر.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر