مدير شرطة نابلس يكشف عن إلقاء القبض على متهمين بالسطو

مدير شرطة نابلس يكشف عن إلقاء القبض على متهمين بالسطو
تاريخ النشر: 2010/02/08 - 11:38 صباحا

نابلس - كشف مدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور، اليوم، عن إلقاء القبض مؤخرا على أشخاص متهمين بالسطو على بعض المنازل في مدينة نابلس.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر شرطة نابلس  بالتعاون مع مكتب وزارة الإعلام، بحضور العميد يوسف عزريل مدير العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إن العصابة روعت الأطفال والمواطنين الآمنين في بيوتهم.

وذكر بيان الاداره العامه للعلاقات العامه و العلام بالشرطة نقلا عن المقدم بزور أن المتهمين هددوا المواطنين بالقتل واستخدام أساليب أخرى من أجل سرقة ما تطاله أيديهم من المنازل من مصاغات ذهبية ونقود، وأجهزة خلوية، وحواسيب، وأوراق خاصة وأشياء أخرى.

وقال: قام المتهمون وعلى مدار عام كامل بسرقة بعض المحلات، وبعض الأغراض من السيارات، مستغلين تواجد قوات الاحتلال في المدينة ليلا، ما أثار الرعب ما بين الأهالي.

واستعرض المقدم البزور بعض الأعمال والإنجازات لشرطة نابلس خلال شهر كانون الثاني الماضي، مشيرا إلى تنفيذ 2117 مذكرة متنوعة للقضاء ولأقسام الشرطة المختلفة، ومتابعة 210 قضايا في قسم التحقيق، تم على اثرها توقيف 282 متهما في النظارة. كما تم كشف ملابسات 133 قضية لدى فرع المباحث، وإحضار 159 مطلوبا للعدالة من قرى المحافظة، وفحص 3467 مركبة، وتحرير 1539 مخالفة مرورية، وضبط 70 مركبة غير قانونية في قرى المحافظة.

وأكد حرص الشرطة دائما على إنسانية وكرامة المواطنين أثناء إنفاذ القانون، والحفاظ كذلك على هيبتها في الشارع، وأنها تعمل جنبا إلى جنب مع باقي الأجهزة الأمنية ضمن علاقة تكاملية، مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصية عمل كل جهاز، وضمن مؤسسة أمنية واحدة.

من جهته، قال العميد عزريل إن الشعور بالأمان بدأ يتعاظم في صفوف المواطنين، وإن أداء الأمن تطور تطورا ملحوظاً، مشيرا إلى أن نابلس عانت الكثير ودفعت ثمنا كبيرا نتيجة غياب الأمن فيها على مدار السنوات الماضية.

وأضاف أن'الشرطة تهدف وتعمل لتمكين المواطن من العيش بأمن وأمان'.

وحضر المؤتمر الصحفي، إضافة إلى البزور وعزريل، كل من الرائد ياسر أبو حنانة نائب مدير شرطة نابلس، والرائد منصور خزيمية نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، والرائد سائد عساف مدير فرع المباحث في نابلس، والرائد أشرف مطلق مدير الإعلام والعلاقات العامة في شرطة نابلس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر