الشرطة تحتفل بتخريج دورة "القيادة في إدارة الشرطة" في أريحا

الشرطة تحتفل بتخريج دورة "القيادة في إدارة الشرطة" في أريحا
تاريخ النشر: 2010/02/11 - 01:09 مساءا

 اريحا – قام العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة ممثلاً عن اللواء حازم عطا الله   بتخريج  الضباط المشاركين في دورة "القيادة في إدارة الشرطة" في احتفال اقيم اليوم بكلية الشرطة بمدينة اريحا،

 

 

وذكر بيان صادر لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الدورة يشارك فيها 14 ضابطا  ، من مدراء أفرع الادارة في شرطة المحافظات والادارات المتخصصة ، واستمرت لمدة 5 أيام ، وأشرف على تدريبها طاقم متخصص من الشرطة التركية ، وتلقى المشاركون تدريبات نظرية متقدمة في علم الادارة والقيادة .

وتقدم العميد المسيمي بالشكر والتقدير لتركيا ، حكومة وشعباً ، وعلى حضورهم ورغبتهم القوية في تدريب ضباط وأفراد الشرطة الفلسطينية ، ولشعورهم وحرصهم على فلسطين وعلى المشروع الوطني والدولة ، وعلى دعمهم المتواصل في كثير من المجالات .

وأضاف موجهاً كلامه للضباط الخريجين نحن بحاجة الى الإخلاص والصدق ، وأن نصل الى الهدف الذي قاتلنا من أجله ، وهو إقامة الدولة الفلسطينية ، ويحب أن تطوروا وتوصلوا المعلومات التي حصلتم عليها بالدورة ، الى من هم أدنى منكم رتبه ، وحتى نحقق للمؤسسة الشرطية ماهو أفضل في كافة المفاهيم الادارية والقيادية ، وأيضاً العمل كأسرة وفريق واحد حتى نصل الى ما نصبو اليه ، وأن المسار المحدد لنا هو التقدم والى الأمام فقط " .

وقال العميد يوسف كرابابا رئيس فريق التدريب التركي " أننا نفخر أن نكون بين زملائنا من الشرطة الفلسطينية ، ووجدنا لديهم الرغبة والمقدرة على التطور ، كما لمسنا منهم كل الحب والاحترام ، وشعرنا أننا في وطننا تركيا " .

وحضر حفل التخريج العميد يوسف عزريل  مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام ، والعميد وسيم الجيوسي مدير إدارة المعابر والحدود ، والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار ، والمقدم عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير إدارة التدريب ،  والمقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة ، ومن الجانب التركي حضر أحمد رفيق ممثل دائرة التعاونً التركي ( التيكا ) .

وفي نهاية الحفل وزع العميد المسيمي والحضور الشهادات على الخريجين ، وتبادلوا شهادات التقدير والهدايا ، واختتم الحفل بالسلامين الجمهوري التركي والوطني الفلسطيني .

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر