الصليب الاحمر يفتتح مورشة عمل حول " القانون الدولي وحقوق الانسان" لشرطة نابلس

الصليب الاحمر يفتتح مورشة عمل حول " القانون الدولي وحقوق الانسان" لشرطة نابلس
تاريخ النشر: 2010/02/15 - 10:05 صباحا

نابلس - افتتحت رئيسة بعثة شمال الضفة في الصليب الاحمر ليتيسيا كورتوا امس ورشة عمل حول القانون الدولي وحقوق الانسان لمنتسبي شرطة نابلس .

وخلال الافتتاح رحب مدير فرع العلاقات العامة بالمحافظة الرائد اشرف مطلق بالصليب الاحمر في اول ورشة عمل مشتركة بين الشرطة و الصليب الاحمر في نابلس  لعام ٢٠١٠ومؤكدا على إهتمام الشرطة بهذه الورشات والندوات مشيرا الى دورها الفاعل وحضورها العالمي فيما يتعلق بتطبيق مبادئ حقوق الانسان واحترام كرامته

من جهتها شكرت السيدة كورتوا قيادة الشرطة على إهتمامهم الكبير في هذه الورشات والندوات , وشرطة محافظة نابلس على سرعة تجاوبها وفتحها أبوابها أمام مندوبي الصليب الاحمر , مؤكدة على تركيز الصليب الاحمر في برامجها على جهاز الشرطة الاكثر احتكاكا وتماسا مع المواطنين وخاصة في الشارع .

وتطرق الاستاذ أيمن عورتاني المسؤول الاعلامي ومدير مكتب الصليب الاحمر في طولكرم  خلال وشة العمل الى الحديث عن القانون الدولي و الاتفاقات الدولية , ومدى ارتباطها بحقوق الانسان مرتكزا على تلك المعايير وتطبيقها ومراعاتها  اثناء انفاذ القانون .

وذكر بيان الادارة العامه للعلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان ورشت العمل تناولت عدة مواضيع حول مفهوم عمل الصليب الاحمر حيث اشارت الاستاذة مسعدة سيف مسؤولة الاعلام في الصليب الاحمر  الى نشأت وتطور اللجنة الدولية للصليب الاحمر , مفهومها , عملها و الخدمات التي تقدمها .

وفي نهاية الورشتين تم فتح باب النقاش مع ضباط وافراد الشرطة والاجابة عن بعض الاستفسارات ,

وضم وفد الصليب الاحمر كل من  ليتيسيا كورتوا رئيسة بعثة شمال الضفة , ومساعدها حسام الشخشير ونادية دبسي المسؤولة الاعلامية للصليب الاحمر ومسؤولة ملف الاجهزة الامنية , أيمن عورتاني مسؤول الاعلام ومدير مكتب طولكرم , ومسعدة سيف مسؤولة الاعلام في محافظة نابلس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر