الشرطة تعقد ورشة عمل مع النيابة العامة في الخليل .

الشرطة تعقد ورشة عمل مع النيابة العامة في الخليل  .
تاريخ النشر: 2010/02/15 - 03:58 مساءا

  الخليل – عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل مع رؤساء و وكلاء النيابة العامة في الخليل ،

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن الورشة تأتي حول تطوير آليات العمل والتعاون بين الشرطة والنيابة العامة من اجل انجاز القضايا بأقل جهد وأسرع وقت ضمن القانون الأساسي للسلطة الوطنية الفلسطينية .

 و أضاف البيان أن محافظ محافظة الخليل الدكتور حسين الأعرج قد حضر هذه الورشة وقال " أننا في محافظة يمتزج فيها القانون ورجالات العشائر وان مثل هذه الورشات مهمة جداً لدراسة الآليات المتبعة في العمل الإداري لأنه أساس نجاح المؤسسات ويعكس سلباً على الأنظمة والقوانين " .

 من جهته قال العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة " ان أساس العلاقة مع النيابة العامة علاقة تكاملية وان هدف هذه الورشة هو الاستنارة بالآراء لمصلحة الوطن والمواطن ، و من خلال تطوير الأداء واعتماد القانون الأساسي في العمل نستطيع ان نحقق ما نصبو إليه وان العلاقة يجب ان تكون مبنية على أساس الاحترام والتفاهم ".

 وأضاف البيان أن جميع رؤساء النيابة العامة في الخليل اجمعوا على ان علاقة الشرطة معهم على مدار الساعة وبشكل دائم واشادو بجهودها من خلال كثرة عدد القضايا التي تحول إليهم بشكل يومي ، وقدرتهم على سرعة جمع الأدلة الجنائية التي تدين المتهم وان النيابة تمثل سلطة التحقيق وسلطة الاتهام.

 وذكر البيان أن السيد اشرف مشعل رئيس نيابة شمال الخليل والسيد راسم البدوي رئيس نيابة مدينة الخليل والسيد محمد الطري رئيس نيابة دورا وجميع وكلاء النيابة وكذلك مدراء التحقيق والمستشار القانوني والعلاقات العامة والمباحث والتنفيذ وامن الشرطة حضروا هذه الورشة .           


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر