القنصل الفرنسي العام يزور كلية الشرطة في اريحا

القنصل الفرنسي العام يزور كلية الشرطة في اريحا
تاريخ النشر: 2010/02/15 - 04:12 مساءا

أريحا –  زار القنصل الفرنسي العام فريدريك ديزاغينيكس اليوم كلية الشرطة في اريحا.

 ,واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة استقبل اليوم في كلية الشرطة القنصل الفرنسي و عدد من ضباط الشرطة الفرنسية العاملين ضمن بعثة الشرطة الاوروبية في فلسطين .

 وذكر البيان ان هذه الزيارة تهدف للاطلاع على برامج الكلية , وعلى مدى التطور الحاصل في البنى التحتية والانشاءات , وايضا التقدم في مجال العلوم والمواد الشرطية ,وعدد اخر من المشاريع المشتركة ما بين الشرطة الفلسطينية والاوروبية .

 واستعرض المقدم صباح انجازات الكلية , وقدم للضيف شرحا كاملا عن الكلية , والدورات التي تعقد فيها , وعن تاهيل كوادر ومنتسبي الشرطة باداراتها المختلفة , والدورات التخصصية التي اعتمدتها القيادة للنهوض بالمستوى العام للعاملين في الجهاز ومنها دورات المرور والشوؤن الادارية , ومكافحة المخدرات ومسرح الجريمة , والبحث الجنائي والحاسوب , واعداد  المحاضرين والادارة وغيرها .

من جهته عبر القنصل ديزا غينيكس عن شكره لحفاوة الاستقبال, وتحدث عن قطاع الامن الفلسطيني , ودوره الهام في حفظ الامن والنظام , وعن الشرطة المدنية وتميزها ودورها الريادي ومنوها ان التعاون سيستمر في الفترة القادمة ما بين الشرطة الفلسطينية والاوروبية , وان هناك مجالات كثيرة للتعاون المشترك .

 وقام الضيف والوفد بجولة ميدانية في مرافق الكلية , واطلع على العمل الجاري في عدد من المباني الجديدة , وحضر هذا اللقاء طاقم العلاقات العامة والاعلام في الشرطة وعدد من الضباط .  


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر