الشرطة والجامعة المفتوحة يفتتحان دورة الادارة والتخطيط الاولي في جنين

الشرطة والجامعة المفتوحة يفتتحان دورة الادارة والتخطيط الاولي في جنين
تاريخ النشر: 2010/02/15 - 04:39 مساءا

 جنين – افتتحت مديرية الشرطة وجامعة القدس المفتوحة اليوم الدورة الأولى في الإدارة والتخطيط لعدد من مدراء الإدارات والمراكز والأقسام ونوابهم في جنين

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن 28 ضابط شرطة شارك في الدورة التي عقدت في مقر جامعة القدس المفتوحة في جنين ، وقد حضر حفل الافتتاح رئيس جامعة القدس المفتوحة الدكتور هاني أبو الرب والرائد حقوقي فؤاد ربايعة نائب مدير شرطة المحافظة.

وأكد البيان بان الدورة تستمر لمدة أسبوعين بواقع ثلاثة لقاءات أسبوعية يتلقى خلالها المنتسبين أسس القدرة على الإدارة والتخطيط بما يتناسب مع عملهم ويشرف على هذه الدورة الدكتور محمد بعجاوي المختص بالتطوير الإداري.

وفي نفس السياق عقدت شرطة المرور محاضرة توعوية مرورية للسائقين المعتمدين من منتسبي جهاز الشرطة في المحافظة.

 واضاف البيان بأن الدورة المنعقدة تهدف إلى التوجه نحو القيادة الصحيحة والطريق ومسالكها وعن كيفية قيادة المركبات بصورة آمنة في المهمات وإعطاء حق الأولوية للمحافظة على سلامة السائق والمركبة وأرواح المواطنين المتواجدين في مركباتهم أو في الطرقات .

وأكد البيان بأن التوعية المرورية للشرطي وللمواطن هي صمام الأمان الذي يحفظ الحياة للطرفين وان توعية السائقين من منتسبي جهاز الشرطة فإنها تساعدهم على القيادة الجيدة للمركبات سواء في أداء الواجب الاعتيادي أو في المهمات العاجلة للحفاظ على سلامة مقدرات الجهاز من أفراد ومعدات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر