الشرطة تنفذ حملة لتنظيم البسطات وضبط المتهمين بسرقة التيار الكهربائي

الشرطة تنفذ حملة لتنظيم البسطات وضبط المتهمين بسرقة التيار الكهربائي
تاريخ النشر: 2010/02/21 - 01:22 مساءا

اريحا- نفذت شرطة محافظة اريحا والأغوار اليوم حملة محلية لتنظيم البسطات العشوائية في وسط مدينة أريحا ، كما رافقت موظفي شركة الكهرباء لضبط عدد من المتهمين بسرقة التيار الكهربائي ، في قرى و تجمعات في المحافظة .وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حملة التنظيم ، قام بها مركز شرطة المدينة ، وهي تهدف لتخفيف الإزدحام ، والإعاقة المرورية التي تتسبب بها البسطات والباعة المتجولين ، والعربات التي تجرها الحيوانات وعربات اليد  وغيرها .

وأضاف البيان أن الحملة الثانية ، استهدفت عدد من المخالفين ، ونفذها مركز شرطة عقبة جبر ، وقسم التنفيذ ، وهي تهدف للقبض على عدد من سارقي التيار ، حيث ضبط العديد منهم ، وفي حالات تلبس بالسرقة ، وقامت الشركة بإجراءتها ، وكتابة مذكرات قانونية ، وتحويل المتهمين للنيابة العامة والقضاء .

من جهته قال  مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " أن الشرطة ماضية في حملاتها ، وبالتعاون مع كافة المؤسسات العامة والخاصة ، ولتمكينها من القيام بواجباتها ، وفي إطار القانون والنظام ".

وبدورة أعرب مدير شركة الكهرباء المهندس نايف خشان ، عن شكره وتقديره للجهود ، التي تبذلها الشرطة ، وفي كل الظروف والأحوال ، وسرعة الاستجابة للمهام ، وأداء الواجب .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر