لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية تزور مديرية التربية والتعليم في جنين

تاريخ النشر: 2010/02/23 - 01:14 مساءا

 جنين - زارت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية اليوم مديرية التربية والتعليم في محافظة جنين وذلك ضمن التواصل المستمر للجنة مع التربية والتعليم بشكل خاص ومع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والفعاليات في المحافظة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه تم بحث سبل تطوير التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية ومديرية التربية في الحفاظ على المؤسسة التعليمية وتوعية الطلبة حول عدد من القضايا ذات الصلة ببعض السلوكيات والمظاهر السلبية التي قد يواجهها الطلبة.

من جهتها تحدثت السيدة سلام الطاهر مديرة التربية في المحافظة عن الرقي بالأداء والمستوى الذي وصل إليه التعليم في فلسطين مثمنة دور الشرطة في توعية الطلبة من خلال محاضرات التوعية التي يقدمها ضباط من الشرطة ومؤكدةً على أن هذه المحاضرات لها اثر ايجابي على الطلبة في محافظة جنين.

وذكر البيان بان وفد العلاقات العامة للأجهزة الأمنية ضم الرائد وليد حمزة والرائد نصر تركمان من الأمن الوقائي والنقيب عبد العزيز أبو الرب من الاستخبارات العسكرية والنقيب أوس عطياني من الشرطة والملازم أول راغب كيلاني من الضابطة الجمركية حيث التقوا  بالسيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في المحافظة والأستاذ محمد الأزهري المدير الإداري والأستاذ طارق علاونة المدير الفني.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر