الشرطة والقضاء يبحثان سبل التعاون المشترك لترسيخ سيادة القانون

الشرطة والقضاء يبحثان سبل التعاون المشترك لترسيخ سيادة القانون
تاريخ النشر: 2010/02/23 - 03:10 مساءا

طوباس- بحث وفد من مديرية الشرطة مع القضاء اليوم سبل تعزيز العلاقة بينهما لتقديم أفضل خدمة ممكنة للقضاء والأمن في محافظة طوباس .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير شرطة طوباس المقدم حقوقي مقداد سليمان يرافقه وفد من مديرية الشرطة ضم الرائد رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام , والنقيب مرسي صالح , مدير التحقيق زاروا محكمة صلح طوباس  وكان في استقبال الوفد , رئيس المحكمة القاضي  أيمن عليوي, وطاقم من المحكمة.

وذكر البيان أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين الشرطة والقضاء وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي ومن اجل ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.

 من جهته ناقش المقدم سليمان سبل التعاون المشترك بين مديرية الشرطة والقضاء لإنجاح سير القضاء وتعزيز سيادة القانون في المحافظة.

و رحب القاضي العليوي بالوفد الزائر وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به ضباط التحقيق وخبرتهم العالية في مجال عملهم وكذلك الدور الذي تلعبه الشرطة بصورة عامة في استتباب الأمن وإنجاز القضايا وتنفيذ أوامر القبض الصادرة من القضاء.

وأكد المقدم سليمان خلال الاجتماع, أن مديرية الشرطة تعمل على إنجاح القضاء وخاصة من خلال توفير الأمن والحماية اللازمة من اجل أن يأخذ القضاء دوره العادل والفعال في تطبيق القانون مشيراً الى أن من مظاهر العدالة في المجتمع هي وجود الأمن والقضاء , مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة بين جهاز الشرطة والقضاء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر