الشرطة تنظم ورشة عمل حول إنشاء إدارة الشرطة المجتمعية

الشرطة تنظم ورشة عمل حول إنشاء  إدارة الشرطة المجتمعية
تاريخ النشر: 2010/02/24 - 01:10 مساءا

 رام الله – افتتح العميد يوسف عزريل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في رام الله اليوم ورشة عمل حول انشاء ادارة الشرطة المجتمعية وبالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين وبمشاركة مدراء أفرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظات. 

وذكر بيان الإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة تهدف للترتيب لإطلاق مشروع الشرطة المجتمعية في عدد من المحافظات وفي إطار عمل دوائر العلاقات العامة، لتحسين العلاقة مع المجتمع المحلي ورفع مستوى الشفافية في أعمال الشرطة ، وأيضا إشراك المجتمع في عملية صنع القرار فيما يتعلق بسلامة المواطنين وتبني النهج الاستباقي في عمل الشرطة .

 وقال العميد عزريل " إننا نتقدم بالشكر لزملائنا في الشرطة الأوربية على الدعم الذي قدموه وإسنادهم لنا في عدد من المشاريع المشتركة وحتى نصل في نهاية المطاف الى المهنية الكاملة في الأداء حتى أعلى المستويات.

وأضاف العميد عزريل " أن مشروع الشرطة المجتمعية مطلب فلسطيني وحاجة ماسة يجب البدء بها مع مختلف اطر المجتمع وشرائحه، ونحن نطمح أن يحقق هذا المشروع و أهدافه المستدامة، مع العلم بأننا بدأنا في هذا المشروع من فترة طويلة ولكن بدون تسمية واضحة إدارية وعملية.

من جهتهم عبر ضباط بعثة الشرطة الأوروبية، عن ثقتهم الكاملة، بأداء ضباط منتسبي الشرطة الفلسطينية، وقدرتهم على المبادرة في كثير من المشاريع والإنجازات و إن تطور الشرطة واضح للعيان، وهناك رضا تام على التنمية الإدارية والمهنية من كافة الفئات.

 وناقش الحضور على مدى 5 ساعات العديد من أوراق العمل المطروحة، واستمعوا الى شرح متبادل عن أهداف المشروع المستقبلية، وتم وضع التوصيات لاعتمادها منم قبل قيادة الشرطة الفلسطينية والبدء بالمشروع حسب خطة استراتيجية تطبق تدريجيا في محافظات الوطن انطلاقا من محافظة اريحا.

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر