تخريج دورة متخصصة في مكافحة المخدرات في كلية الشرطة

تخريج دورة متخصصة في مكافحة المخدرات في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2010/02/25 - 08:08 صباحا

 أريحا - أختتمت كلية الشرطة في أريحا اليوم الدورة التخصصية الثالثة لمكافحة المخدرات ، والتي شارك فيها 15 ضابطاُ من إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة.

وذكر تقرير الإدارة العامة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة تأتي في إطار تطوير قدرات ضباط الشرطة، واستمرت أسبوعا مكثفاً من التدريب العملي والميداني، وتهدف لتنشيط المعلومات لدى الضباط العاملين في أفرع المكافحة، وحاضر فيها عدد من الضباط في إدارة المكافحة والعلاقات العامة والإعلام ، وفي عدد من المواد أهمها الأطر القانونية لمكافحة المخدرات ، والإعلام الأمني ودوره في الحد من انتشار المخدرات ، وتأثير المواد المخدرة على المجتمع والمتعاطين.

 من جانبه الرائد عمر بني منية نائب مدير الكلية المشاركين بالدورة للاستفادة من الخبرات وفي كل المجالات، والعمل على تطوير قدراتهم بشكل دائم ومستمر، وحثهم على العلم والقراءة ومتابعة كل ما هو جديد ، وتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع، وقال " أن هذه الدورات مهمة جداً لنا ، وهي تهدف بشكل أساسي لتبادل  الخبرات والمعلومات بين المشاركين فيها " .

 وأضاف " أن الكلية ماضيه في برامجها التدريبية، وهي ستفتتح عدداً كبيراً من الدورات المتخصصة، وفي مجالات عدة منها الحاسوب والمرور ومكافحة المخدرات، والبحث الجنائي والتنظيم والإدارة والشؤون الإدارية".

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر