محافظة اريحاوالاغوار تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 2010/02/26 - 11:42 صباحا

 اريحا_ احتفلت محافظة اريحا والاغوار اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف , والذي اقامته مديرية الاوقاف في قاعة الضيافة في جمعية رعاية الايتام والمحتاجين الخيرية , وبحضور المحافظ كامل حميد .

 وقال المحافظ حميد " اننا وعندما نتحدث عن هذه الذكرى العطرة , بحاجة ماسة الى القائد القدوة , والمسؤول الذي يرسم الخطوات للبشرية . وانه لا بد لنا ان نستفيد من هذه السيرة العظيمة , لخير البشر محمد صلى الله عليه وسلم , ونعيد اللحمة بين شطري الوطن . وان نتوحد بعيدا عن الانقسام والتشرذم "

وتحدث حميد عن صفات واخلاق الرسول العظيم , وعن الانجازات الشاملة في الحياة , وعن اطلاقه شرارة الثورة الشاملة , والذي قام بها محمد عليه السلام , من جزيرة العرب , وقاد الامة نحو الثورة والانفتاح والحكم والدولة السياسية التي ننعم بها الى اليوم .

من جهته عدد مدير الاوقاف في المحافظة الشيخ نوح زغاري , مراحل الدعوة الاسلامية وايضا صفاته عليه السلام , وخلقه والنهج الرباني , الذي انتهجه في قيادته للامة الواحدة الخالدة .

وبدوره قال الشيخ حرب رئيس جمعية الايتام والمحتاجين " ان الرسول عليه الصلاة والسلام ولد يتيما , وعاش يتيما وعلمنا كيف نتعامل مع الايتام , ودعا الشيخ حرب الى ضرورة كفالة الايتام في محافظة اريحا وغيرها , حيث وصل عدد الايتام في فلسطين عشرات الالوف .

 

والقى شاعر اريحا ماجد الدجاني قصيدة , تغنى بها بالذكرى ومر على الظروف الصعبة التي نحياها اليوم . كما تحدث المفوض السياسي المقدم خالد المصري عن كثير من مراحل الدعوة الاسلامية وعن الظروف الراهنة .

وحضر هذا الحفل نائب قائد المنطقة العقيد اسماعيل القاضي , وعدد من ضباط الامن الوطني , وجمال الرجوب مدير الشؤون العامة في المحافظة , والنقيب اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة , وفوزان ابو غزالة مدير هيئة البترول في المحافظة , وعدد كبير من مدراء المؤسسات العامة والخاصة وحشد كبيرمن المواطنين .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر