انتهاء فعاليات مؤتمر الوقاية والإصابات بدولة الإمارات بمشاركة شرطة فلسطين

انتهاء فعاليات مؤتمر الوقاية والإصابات بدولة الإمارات بمشاركة شرطة فلسطين
تاريخ النشر: 2010/02/26 - 06:53 مساءا

  دبي - تحت رعاية سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، اختتم   يوم امس فعاليات مؤتمر الوقاية من إصابات التدريب العسكري والرياضي، والمعرض المصاحب لها في أكاديمية شرطة دبي، بمشاركة خبراء ومتخصصين من شرطة فلسطين و عدة دول في العالم، ومدربين ومتخصصين في عدة مجالات طبية من شرطة دبي.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية نقلا عن اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد مدير أكاديمية شرطة دبي الأمين العام للمؤتمر “ أن مواضيع إصابات التدريب العسكري والرياضي لم يتم مناقشتها في السابق على كافة الأصعدة، لذلك ارتأت شرطة دبي ضرورة تنظيم هذا المؤتمر لدراسة وتحليل نسب إصابات التدريب العسكري والرياضي، والتعرف على أنواع الإصابات الأكثر شيوعاً في مجال التدريب العسكري والرياضي، والعوامل المؤدية للإصابة، والتعرف على تجارب سابقة لدول متقدمة في مجال الوقاية من الإصابات في التدريب العسكري،

 وطرق اللواء محمد بن فهد الى الوقاية من الإصابات الناجمة عن التمارين والحركات العسكرية والرياضية، والعديد من الموضوعات المتخصصة في هذه المجالات”. وتم تقديم 22 ورقة عمل من قبل 19 متحدثاً من الامارات ومن دول أستراليا وبريطانيا وهولندا، وتتوزع أوراق المؤتمر على خمس جلسات، يترأس الجلسة العقيد الدكتور علي سنجل، وتتضمن 4 أوراق عمل، الأول تحت عنون “ منظور عام للصحة العسكرية.. مفهموها وأهميتها” يلقيها الملازم أول طبيب محمد الحاج.

وشارك من الشرطة الفلسطينية كل من المقدم طارق الاطرش رئيس اتحاد الشرطة الرياضي و المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة حيث قدما عرضا حول الية العمل في التدريب العسكري و الرياضي في فلسطين .

وأكد البيان أن المؤتمر خرج بتوصيات علمية لاستخدامها فيما يتعلق بتدريب العسكريين والرياضيين على حد سواء تفاديا لوقوع إصابات خطيرة  للمتدربين ، حيث تم اختتام المؤتمر وعودة المشاركين إلى ارض الوطن .

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر