الشرطة تقبض على عصابة من 12 شخصاً متهمين بعمليات سطو وسرقة في أريحا

الشرطة تقبض على عصابة من 12 شخصاً متهمين بعمليات سطو وسرقة في أريحا
تاريخ النشر: 2010/02/28 - 07:53 صباحا

أريحا – قبضت الشرطة  اليوم  على عصابة مكونة من 12 شخص متهمين بعدد من عمليات السطو والسرقة وقعت في محافظة اريحا و الاغوار .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المباحث العامة تمكنت من ضبط المتهمين في عدد من المواقع في مدينة أريحا ، وبعد مراقبة ومتابعه حثيثه لهم ، كما ضبطت كميات كبيرة من المسروقات بحوزتهم تقدر  بعشرات آلآف من الشواقل .

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " أن المتهمين نفذوا جرائمهم في محافظتي أريحا وجنين ، حيث سرقوا واعتدوا على عدد من مراكز التدريب والمدارس في جنين ، بالإضافه الى عدد آخر من منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية في أريحا ، وخلال فتره أمتدت على مدار شهرين كاملين ".

وأضاف " المتهمون اقتحموا بيوت المواطنين و المؤسسات بخلع  للابواب و النوافذ ، وقاموا بالعبث بمحتوياتها وإتلاف جزء كبير منها ، وقد جرى توقيفهم وعرضوا على النيابة العامة ، وتم الاستماع لاقوالهم ، تمهيداُ لمحاكمتهم حسب الأصول  ، وإرفاق المسروقات بملف  القضية " .

وأوضح البيان  أن المسروقات شملت أجهزة كمبيوتر حديثه ، وآلات موسيقية ، وأجهزة كهربائية والكترونية وهواتف خلوية وإتصالات بالاضافة الى تجهيزات وأدوات مطابخ ، وأثاث مكتبي وألبسه ، ولوازم بناء ، وتم ضبط مبالغ مالية كبيرة ، وطيور ثمينة .

وبدوره قال مدير فرع المباحث العامة النقيب محمود تحسين " أن أعمار المتهمين تترواح بين 17 و39 عاماً ، موضحا انهم تمكنو من بيع بعض المسروقات لعدد من المواطنين و اصحاب المحال التجارية مؤكدا انه سيتم توجيه تهمة حيازة المال المسروق لكل من ضبط بحوزته مال مسروق  منوها الى ان التحقيق لم ينتهي بعد وسيطال كل المتورطين بالسرقة و حيازة و بيع و متاجرة بالمال و تقديمهم للعداله اصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر