الشرطة تلقي القبض على سيدة تحترف النشل في بيت لحم

الشرطة تلقي القبض على سيدة  تحترف النشل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/02/28 - 04:38 مساءا

 بيت لحم – ألقت الشرطة القبض اليوم على سيدة متهمة بسرقة ونشل حقائب المتسوقات في بيت لحم

وأوضح بيان إدارة للعلاقات العامة و الاعلام بالشرطة أن شرطة المباحث العامة تلقت شكوى من احدى السيدات تفيد بقيام مجهول بسرقة حقيبتها أثناء تسوقها في مدينة بيت لحم والتي تحتوي على 46 ألف شيكل و 2000 دولار امريكي و اوراق نقدية و ثبوتات شخصية  .

وبدورها باشرت الشرطة البحث و التحري و العودة لتسجيلات احدى كاميرات المراقبة في المحال التجاري تم حصر الاشتباه بإحدى السيدات المتواجدات و بالتحقيق معها اعترفت بارتكابها جريمة السرقة .

 وبعد استصدار أمر تفتيش من النيابة العامة توجهت الشرطة إلى منزل المشتبه بها و ضبط الحقيبة مخبأة داخل مجمدة الاغذية " فريزر " و بداخلها المبلغ السروق .

وذكر البيان أن شرطة المباحث العامة وجدت أثناء التفتيش العديد من الحقائب النسائية داخل منزلها مما اثار الشبهات برتكابها اكثر من جريمة سرقة .

وذكر الرائد احمد شريم مدير إدارة شرطة المباحث في بيت لحم ان التحقيق معها استمر قرابة أسبوع، وبذلك تم الكشف عن عشرات السرقات التي قامت بها المشتبه بها ، نتيجة مشابهتها لمواصفات المتضررين الذين قدموا شكاوى سابقة نسبت لمجهول بتهمة بعمليات سرقة ونشل لحقائب السيدات.

وأشار البيان أن المتهمة اعترفت أيضا احترافها نشل حقائب نسائية لموظفات في المكاتب ونساء خلال قيامهم بالتسوق في المحلات التجارية ، وأفادت أنها سرقت ما يقارب 5000 شيكل في سبعة قضايا أخرى بالإضافة إلى كمية من المصاغ الذهبي وأوراق شخصية للمشتكيات، كانت تحتفظ بالحقائب وتلقي بالأوراق الشخصية في الشارع العام. ولذلك في كثير من السرقات لم يبلغ أصحابها الشرطة بدعوى عودة الأوراق الشخصية الأهم بنظرهم وصرف النظر عن المبلغ المالي المفقود.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر