الشرطة والتربية تطلقان مسابقة دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الشرطة والتربية تطلقان مسابقة دينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
تاريخ النشر: 2010/03/01 - 10:28 صباحا

طوباس - أطلقت شرطة محافظة طوباس، اليوم، مسابقة دينية لطالبات مدرسة بنات طوباس  الأساسية، لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المسابقة تنظم بالتعاون ما بين إدارة العلاقات العامة ومديرية التربية.

وقال المقدم حقوقي مقداد سليمان، مدير شرطة المحافظة، إن هذه المسابقة تندرج في إطار حرص الشرطة على مد جسور التواصل وتوثيق الشراكة مع كافة شرائح المجتمع، ومشاركتها في كافة المناسبات الدينية والوطنية، وترسيخ وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية في استقرار الأمن.

وحث سليمان، الطالبات على التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة، وبأخلاق الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مضيفا، إن ذكرى المولد النبوي الشريف، تشكل كذلك فرصة لتذكر مناقب وشمائل الرسول عليه السلام، والتحلي والعمل بأخلاقه.

بدوره، قدم محمد زكارنة، مدير التربية والتعليم، شكره لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، على هذه المبادرة الكريمة التي قال، إن من شأنها أن تعمل على غرس روح الإسلام في نفوس طلبة المدارس، وتعزيز التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع، ونشر الألفة والمحبة والتراحم والإخاء بين الشرطة والطلبة، بالإضافة إلى تجسيد المحبة للرسول الأعظم، والاعتزاز برسالته المباركة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه سيتم تكريم الطلبة الفائزين في المسابقة، وتوزيع الجوائز عليهم في وقت لاحق.وقد اشرف على إعداد المسابقة مشرفي التربية الإسلامية نصر أبو الرب والهام زيد.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر