الشهر الماضي : الشرطة تضبط مخدرات تزيد قيمتها عن مليون شيكل في ٥١ قضية

تاريخ النشر: 2010/03/02 - 08:42 صباحا

رام الله - ضبطت الشرطة مخدرات تزيد قيمتها عن مليون شيكل في ٥١ قضية خلال الشهر الماضي و تقدم ٣٢ نشاط ارشادي توعوي حول مضار المخدرات في المحافظات .

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام ان شرطة مكافحة المخدرات تمكنت الشهر الماضي من ضبط مخدرات في ٥١ قضاية متفرقة في المحافظات الشمالية للوطن كان ابرزها ضبط هروين سائل يقدر بمليون شيكل بحوزة احد مروجي المخدرات في بلدة السواحرة قضاء القدس.

كما تم ضبط ٩٤٠غم من مادة الحشيش المخدر, و٤٥٨غم من الهيروين, و٢٨٥ حبة من حبوب الاكستازي المخدرة, و٧٫٢غم من الكوكائين, إضافة إلى عشرة أدوات تستخدم في عمليات تعاطي المخدرات,

واضاف البيان انه تم القاء القبض على ١٦١ متهما بقضايا تتعلق بحيازة وترويج و الاتجار بالمخدرات . وتم احالتهم الى النيابه العامة لاجراء المقتضى القانوني بحقه .

وفيما يتعلق بنشاطات شرطة مكافحة المخدرات فقد تم تقديم ٣٢ نشاطا توعوي من مخاطر المخدرات من خلال محاضرات و نشرات استهدفت ١٨٠٠ طالب مدرسي و جامعي و موظفين حكوميين و مؤسسات اهليه .

من جهته ناشد العقيد عبد الجبار برقان مدير إدارة مكافحة المخدرات المواطنين وكافة شرائح المجتمع ومؤسساته الشعبية والأهلية للتعاون والتواصل الفعال من اجل محاربة و القضاء على ظاهرة المخدرات الآخذة في التصاعد ,وبكل الوسائل المتاحة, لحماية مستقبل ابناء شعبنا من الدمار و الضياع المحدق به من مروجي المخدرات و غيرهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر