الشرطة والعمل تطلقان مشروعاً لتنظيم ومراقبة اليد العاملة في أريحا

الشرطة والعمل تطلقان مشروعاً لتنظيم ومراقبة اليد العاملة في أريحا
تاريخ النشر: 2010/03/02 - 08:27 صباحا

 أريحا – أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية العمل، مشروعاً واسعاً لتنظيم اليد العاملة في المحافظة، وفي عدد كبير من المنشآت والمصانع والورش.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المشروع يهدف لإيجاد نظام موحده، وبيانات دقيقة عن العمال، في كافة أماكن تواجدهم، لسهولة التواصل معهم، وخاصة في الحالات الطارئه وعند الضرورة، وأيضاً لمعرفة نشاطاتهم وسجلاتهم الجنائية ان وجدت.

 وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين " أننا نهدف من هذا المشروع، تنظيم كافة مجالات العمل الميداني، وبالتنسيق مع كل المؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وللوصول الى بيانات رقمية محفوظة ومسجلة الكترونياً، ويمكن تحديثها بشكل دوري، وأيضاً لتمكين المؤسسات من أداء عملها على الوجه الأكمل ودون عوائق ".

 من جهته عبر مدير مديرية العمل في المحافظة أمجد جابر، عن شكره لهذه المباردة الهامة من الشرطة، ومؤكداً ان هذا المشروع سيمكن المديرية من معرفة كافة تفاصيل اليد العاملة في المحافظة، ولإيجاد سجل رسمي يعتمد عليه، وإن هذا الإجراء ياتي أولاً وأخيراً في مصلحة العمال أنفسهم، وأن التفتيش يشمل الأمور الإيجابيه وليس السلبية فقط.

 وبدوره أوضح مدير فرع المباحث الجنائية النقيب محمود تحسين، أن الحملة ستتواصل، ولن تكون موسمية، وسجل بيانات العمال يهدف لخدمتهم، وأن طواقم المباحث أتمت إحصائية دقيقة عن العمال في كافة المواقع السياحية والفنادق والمؤسسات الخاصة والمتنزهات والحدائق وغيرها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر