الشرطة تعقد محاضرة حول المخدرات في جامعة الخليل.

تاريخ النشر: 2010/03/02 - 12:42 مساءا

   الخليل – عقد اليوم العقيد عبد الجبار برقان مدير إدارة مكافحة المخدرات محاضرة في جامعة الخليل حول ظاهرة المخدرات في مجتمعنا.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أن المحاضرة عقدت في جامعة الخليل بالتنسيق مع عميد شئون الطلبة الدكتور يوسف مناصرة و رئيس اتحاد مجلس الطلبة في الجامعة الطالب موسى الرجوب, وتناولت المحاضرة الحديث عن إدارة مكافحة المخدرات وعن ظاهرة انتشار المخدرات وطرق الوقاية منها وتأثيرها على جسم الإنسان وأنواعه".

من جهته رحب الدكتور مناصرة في كلمته بالحضور من جهاز الشرطة مدير إدارة مكافحة المخدرات ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة الخليل الرائد احمد عطاونة ومسئول الإرشاد والتوجيه في مكافحة المخدرات ملازم أول رائد دودين وجميع الحضور من الشرطة.     

و أكد العقيد برقان في المحاضرة أن ظاهرة انتشار المخدرات هي ظاهرة على مستوى العالم أجمع وليس فقط في فلسطين وأضاف أن المخدرات تعتبر جزء من الدخل القومي لعدد من الدول ودعا إلى تكاتف الجهود من أجل الحد والقضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا من خلال نشر الثقافة حول أنواع المخدرات ومخاطرها وعقد المزيد من ورشات العمل والندوات.

وذكر البيان أن عدد القضايا المسجلة خلال الشهرين الماضيين هي 113 قضية مخدرات حيث تم من خلالها ضبط 2407 غم من مادة الحشيش و 17 غم من مادة الكوكايين و561 غم من مادة الهيروين و 643 من الحبوب المخدرة, كذلك تم إلقاء القبض على 141 مشتبه فيه بقضايا المخدرات. 

وفي نهاية المحاضرة شكر الدكتور مناصرة الشرطة على هذه المعلومات القيمة والمفيدة وطلب المزيد من اللقاءات في كافة الأمور التي تتعلق بعمل الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر